استاد الدوحة
كاريكاتير

طلال القرقوري : دخلنا المربع وخرجنا خلال ثوان

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 17 March 2018
  • 9:18 PM
  • eye 486

أبدى المغربي طلال القرقوري مدرب أم صلال اسفه الكبير على تعادل فريقه امام الريان في الوقت القاتل الأمر الذي اضاع على الصقور فرصة إقتحام المربع الذهبي خصوصا في ظل خسارة الغرافة امام العربي في المباراة التي جرت في ذات التوقيت.

 

وقال القرقوري في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المبارة : نتحسر طبعا على التعادل الذي جاء في الثواني الأخيرة بعدما كنا قريبين جدا من الإنتصار ودخول المربع في ظل خسارة الغرافة امام ألعربي، كنا نعرف حقيقية ان المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصا واننا سنواجه فريقا منتشيا على الصعيد القاري وحقق نتائج لافتة في دوري الابطال .

 

واضاف القرقوري: راض تماما عن اداء اللاعبين لقد قدموا مستويات طيبة للغاية طيلة الدقائق التسعين واظهروا ردة فعل طيبة حيال التاخر في النتيجة وعادوا وتقدموا وهذا ما يؤكد على الشخصية القوية التي بات يعرفها فريقنا، لكن هذا هو حال كرة القدم المباريات لا تحسم سوى بصافرة النهاية ، لقد كنا قبل دقيقة فقط من النهاية طرفا في المربع ثم خرجنا .

 

واوضح القرقوري ان التعاجل بتلك الطريقة وضايع المربع في الوقت القالت حلف أثار نفسية سيئة على اللاعبين مشيرا الى ان بعضهم بكى بحرقة عقب المباراة، لافتا في الوقت ذاته الى ان الأمور لم تسحم بعد حيث تبقى هناك مباراة اخيرة يمكن من خلالها تحقيق الهدف المنشود .

التعليقات

مقالات
السابق التالي