استاد الدوحة
كاريكاتير

مسعود: الجهود القطرية والدعم المستمر توجت برفع الحظر عن الملاعب العراقية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 17 March 2018
  • 6:44 PM
  • eye 535

تلقى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم كتابا من عبدالخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي يتقدم فيه بالشكر للدعم الكبير الذي وجدته الكرة العراقية من جانب الاتحاد القطري والتي تكللت بقرار الاتحاد الدولي الفيفا برفع الحظر المفروض على المباريات الرسمية في محافظات البصرة وكربلاء واربيل.

 

وشدد كتاب الاتحاد العراقي على الدور القطري الهام وبخاصة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وبصماته الواضحة في الحصول على هذا القرار من خلال دعمه لملف رفع الحظر ومساندة الاتحاد العراقي ومنتخباته الوطنية.

 

وجاء في كتاب الاتحاد العراقي: نهديكم باالاصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم وجماهير الرياضة العراقية أتقدم لكم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لجهودكم ودعمكم المستمر واللامحدود لكرة القدم العراقية والتي تكللت بقرار مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الحظر عن المباريات الرسمية في محافظات البصرة وكربلاء واربيل.. ولقد كان للأشقاء في دولة قطر ولسعادتكم بصمة واضحة في الحصول على هذا القرار من خلال دعمكم لملف رفع الحظر ومساندة اتحادنا ومنتخبناتنا الوطنية.. متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي