استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي مدرب الخور: أنتظر ردة فعل لاعبينا أمام السد

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 15 March 2018
  • 9:10 PM
  • eye 475

أكد التونسي ناصيف البياوي مدرب الخور اكتمال تحضيرات الفريق لمواجهته ضد السد في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي مساء الخميس ان التحضيرات جاءت مختلفة بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام نادي قطر، وانه ينتظر ردة فعل خاصة من اللاعبين في مواجهة السد، بعد أن ركزوا على نقاط القوة في الفريق، وعملوا لمعالجة نقاط الضعف على أمل أن يخرجوا على الأقل بنقطة التعادل.

 

وأضاف مدرب الخور بانه لا مقارنة بين مباراة الفريقين في القسم الأول والمواجهة الحالية، لأن الخور تغير في القسم الثاني وفقد بعض اللاعبين المهمين، كما ان مباراة القسم الأول لم تكن فيها ضغوط مثل مباراة السبت والتي تبدو مختلفة فهي مصيرية على اعتبار أن الخور يحتاج الى نقاطها بشدة.

 

وقال المدرب بانهم تلقوا خسارة مؤلمة أمام نادي قطر الأسبوع الماضي، حين تلقى الفريق الهدف الأول في بداية الشوط الثاني، ثم بخروج البرازيلي ماديسون الورقة الأهم في تشكيلة الخور بداعي الاصابة، مضيفاً بان الخور ما زال مصيره بيده، وانهم يسعون لتحقيق النتيجة الايجابية في هذا الأسبوع لأن الجولة الأخيرة قد تخلط فيها الأوراق وتحفل بالمفاجآت.

 

من جهته قال لاعب الخور أحمد العسكر بأن مباراة السد تشكل اهمية كبيرة باعتبار أن الفريق لا يزال في دائرة حسابات صراع الهبوط، منوهاً الى أنهم كلاعبين تعاهدوا على الخروج على الأقل بنقطة التعادل.. أضاف العسكر بأن الاستعدادات لهذه المباراة سارت بشكل جيد، والجهازين الفني والاداري عملا لاخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة عقب الخسارة الماضية أمام نادي قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي