استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : خسارة الدوري مسؤولية الجميع وسندخل بالتشكيلة التى تمنحنا الفوز امام الخور

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 6 شهر
  • Thu 15 March 2018
  • 6:57 PM
  • eye 421

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أن الزعيم جاهز لخوض مباراة الخور بالتشكيلة المناسبة والتى سوف تمنح  الفريق الفوز.. مشيرا الى أن كل من هو جاهز من اللاعبين سيشارك امام الخور.

 

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء " بالنسبة لي كمدرب اعلم ان الدوري انتهى ولكننا سندخل كل المباريات بكل جدية ، وكافة المباريات محليا وآسيويا هامة لنا واعلم ان هدف الخور هو الابتعاد عن منطقة الخور ولذلك فالمباراة هامة جدا لهم.

 

وأضاف المدير الفني : السد لعب 14 مباراة في 6 اسابيع ومنذ بداية فبريرا لعبنا 12 مباراة وهذا يشكل ضغط كبير على اللاعبين فنيا وبدنيا ، ولا اعتقد ان الفرق الاوروبية تعاني من الضغط الذي تعاني منه الاندية التى تلعب في دوري الابطال .. مؤكدا على ان الفريق نعم عانى نفسيا بعد خسارة الدحيل ولكن اللاعبين استطاعوا العودة وتقديم الافضل امام ناساف

 

وقال المدرب البرتغالي : أنا قلق بعض الشيئ بعد عودة اللاعبين من تجمع المنتخب وقبل يومين من مباراة الوصل الاماراتي وهي مباراة هامة ومفصلية في تأهل الفريق للدور الثاني للبطولة الآسيوية.

 

وبخصوص رضاه عن ماقدمه الفريق حتى الأن في الموسم ، قال فيريرا : انا اكون سعيدا عندما افوز وفي بعض الاحيان افوز ولا اكون سعيدا ، وابحث عن الاداء المتكامل وخسارة الدوري مسؤولية الجميع وليس اللاعبين فقط والقسم الاول من الدوري كان له تأثير علينا بعد الخسارة من الدحيل والريان ، وكرة القدم فيها العديد من الصعوبات ويجب ان تتخطاها والان اعرف العديد من لوائح كرة القدم القطرية ويجب ان اعمل طبقا لهذة اللوائح ، وسنواصل العمل لمواصلة المنافسة على اللالقاب.

 

ووجه المدرب البرتغالي حديثه لحارس الفريق الاول سعد الدوسري قائلا " الحارس سعد الدوسري رجلا قدم تضحيات كبيرة للنادي ، حيث هو يلعب وهو مصاب في الكتف ولذلك يستحق التقديم من الجميع في قطر وهو يلعب ولا يشتكي وسوف يستمر في العمل حتى نهاية الموسم واطلب من جميع المسؤولين في كرة القدم القطرية تكريمه وهو يضحي من اجل النادي وومن أجل بلاده.

 

ومن جانبه شدد مشعل برشم حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أهمية مباراة الزعيم المقبلة ضمن الاسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB.

 

وقال برشم خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : مواجهة الخور لن تكون سهله ، والسد دائما يلعب للفوز والمباراة ستكون فرصة للاعبين الشباب من أجل أثبات الذات.

 

وأضاف قائلا " سعيد بالمران مع حارس قطر سعد الدوسري وهو دائما يقدم لي النصائح واحمد الله على التطور في المستوى ، وسعيد بمشاركتي مع الفريق الاول والمباريات المتبقية في الدوري فرصة لتقديم الافضل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي