استاد الدوحة
كاريكاتير

النصر يفوز على الوحده وتعادل الشباب والخليج 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 11 February 2017
  • 11:52 PM
  • eye 410

حول النصر تخلفه امام ضيفه الوحدة بهدف الى فوز 2-1 الجمعة في لقاء مثير على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في اطار المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل عبدالله مادو (80) واحمد الفريدي (89) هدفي النصر بعد ان تقدم الوحدة عبر مختار فلاته (65).

ورفع النصر رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث وصار على بعد نقطتين من الاهلي الثاني وحامل اللقب الذي مني امس بهزيمة قاسية امام مضيفه القالدسية 1-4، في حين بقي الوحدة في المركز الأخير وله 13 نقطة.

وفرض النصر سيطرته الميدانية منذ بداية الشوط الأول، لكن الوحدة كاد يخطف هدف السبق لولا تألق عبدالله العنزي الذي تصدى لكرة خطرة وأبعدها الى ركنية (11)، ورد النصر بواسطة الكرواتي مارين توماسوف الذي صوب كرة قوية تصدى لها عبدالله العراف بقبضته قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (17).

وبعد ذلك، تقاسم الفريقان السيطرة وتبادلا الهجمات ولاحت فرصة ثمينة للوحدة من هجمة مرتدة سريعة لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وألغى خطورتها (39)، وكرر الوحدة المحاولة عندما صوب الأوروغوياني أدولفو ليما كرة قوية تصدى لها عبدالله العنزي على دفعتين (45).

وفي الشوط الثاني، ارتفع أداء الفريقين ولاحت فرصة للنصر لكن عبدالله العراف كان حاضرا وأبعد الكرة بقبضته (59)، ومن هجمة منسقة نجح الوحدة في افتتاح التسجيل عن طريق مختار فلاته الذي تلقى كرة عرضية لعبها مباشرة في سقف المرمى (65).

وكان النصر قريبا من ادراك التعادل لكن العراف تصدى لرأسية عبدالله مادو ببراعة (70)، وأنقذ عبدالله العنزي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة المصري احمد مجدي (74).

وحصل النصر على ركلة ركنية استطاع منها ادراك التعادل عن طريق المدافع عبدالله مادو الذي لعب الكرة قوية داخل المرمى (80).

وفي الدقيقة قبل الأخيرة ومن مجهود فردي رائع، أضاف البديل احمد الفريدي هدف الفوز للنصر بعد أن تلاعب بأكثر من لاعب وصوب الكرة قوية على يمين عبدالله العراف.

وفي مباراة أخرى على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ايضا، وقع الشباب في فخ التعادل مع ضيفه الخليج 1-1 وخسر كل منهما نقطتين ثمينتين.

وتقدم الخليج بواسطة البرازيلي جادسون دوس سانتوس (59)، وعادل الشباب عن طريق الجزائري محمد بن يطو (78 من ركلة جزاء).

ورفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة وبقي سادسا، فيما تقدم الخليج الى المركز الثاني عشر موقتا برصيد 14 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي