استاد الدوحة
كاريكاتير

مورينيو : ابراهيموفيتش لن يرحل عن مانشستر يونايتد 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 10 February 2017
  • 11:49 PM
  • eye 588

توقع مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو بقاء النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في صفوف الفريق الموسم المقبل على رغم تقارير تلمح لامكان انتقاله الى ناد اخر مقابل صفقة ضخمة.

وتألق ابراهيموفيتش في الدوري الانكليزي الممتاز وسجل 15 هدفا ليصبح، وهو يبلغ 35 عاما و125 يوما، اكبر لاعب سنا يسجل هذا العدد من الاهداف من الدوري، علما انه سجل آخر اهدافه في مرمى حامل اللقب ليستر سيتي الاسبوع الماضي.

ويبلغ رصيد ابراهيموفيتش هذا الموسم 20 هدفا في كل المسابقات.

وارتبط اسم السويدي مؤخرا بالانتقال الى نابولي او اندية صينية او اميركية، الا ان مورينيو اعرب عن ثقته ببقائه مع "الشياطين الحمر".

وقال في مؤتمر صحافي الجمعة "جاء مع نية البقاء لمدة عامين، لكن الجميع يعتقد بان ما حققه في عامه الاول تخطى التوقعات".

واضاف "يدرك ايبرا اننا سنحاول تحسين الفريق الموسم المقبل ومحاولة تشارك معه موسمه الاخير على اعلى المستويات في الملاعب بافضل طريقة ممكنة، وبالتالي انا مقتنع بانه باق معنا".

وتابع مورينيو "لقد تأقلم مع النادي، ومع الوضع. لا ارى اي اشكال مع عائلته. لقد منحته فرصة الاخلاد الى الراحة ليوم واحد للذهاب الى السويد لكنه لا يريدها"، مضيفا "انا مقتنع تماما انه سيبقى".

وعن امكان تعاقد فريقه مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما في ظل تقارير صحافية وانكليزية ان مهاجم منتخب فرنسا ونادي اتلتيكو مدريد انطوان غريزمان مرشح بقوة للقدوم الى مانشستر الموسم المقبل، قال مورينيو "سنحاول التعاقد مع اثنين، ثلاثة او اربعين لاعبين يمتازون بالصفات التي نلعب بها ويستطيعون بالتالي تحسين الفريق".

اضاف "لسنا مهتمين بالتعاقد مع 6 او 7 لاعبين والتخلي عن 6 او 7. لن نخوض غمار هذه اللعبة".

وتابع "مستوانا مستقر وبالتالي اعتقد باننا سنكون هادئين خلال الصيف وهذا امر طبيعي. بعض اللاعبين سيأتي والبعض الاخر سيغادر لكن بطريقة طبيعية جدا".

وسيغيب قلب الدفاع فيل جونز عن مباراة فريقه ضد واتفورد السبت لاصابة في ساقه، الا ان قائد الفريق واين روني سيعود الى صفوف فريقه بعد غيابه عن المباراة الاخيرة لفريقه ضد ليستر سيتي بداعي المرض، والامر نفسه ينطبق على المدافع ماركوس روخو على رغم تعرضه لاصابة طفيفة في المباراة نفسها

التعليقات

مقالات
السابق التالي