استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة يتعادل مع الأهلي في جدة ويحافظ على المركز الثاني

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 13 March 2018
  • 10:35 PM
  • eye 278

تعادل نادي الغرافة مع مضيفه الأهلي السعودي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2018، وبهذا التعادل بقي الوضع في المجموعة على ما كان عليه قبل انطلاق الجولة الحالية، في ظل تعادل تركتور سازي الإيراني على أرضه مع الجزيرة الإماراتي بالنتيجة ذاتها 1-1.

 

فقد رفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة، وبقي الغرافة في المركز الثاني بعد أن وصل للنقطة الخامسة، متفوقا بفارق الأهداف على الجزيرة الذي يملك هو الآخر 5 نقاط، بينما بقي تركتور سازي متذيلا للمجموعة برصيد نقطتين.

 

وفي الجولة القادمة، يستضيف ممثل الكرة القطرية نادي الجزيرة الإماراتي في الدوحة، وستكون الفرصة متاحة من أجل تحقيق فوز من شأنه أن يضع الفهود في الدور القادم بشرط فوز الأهلي أو تعادله على أرضه مع تركتور.

 

وكان الغرافة في مباراة اليوم قريبا جدا من العودة بالنقاط الثلاث في ظل الفرص الكثيرة التي أتيحت له، لكنه اكتفى بتسجيل هدف وحيد حققه الإيراني مهدي تارمي في الدقيقة 56 بعد عرضية متقنة من مؤيد حسن، بينما أدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 58 عن طريق المصري مؤمن زكريا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي