استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : قدمنا لوحات فنية رائعه امام ناساف وأشكر الجماهير السداوية والقطرية

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 13 March 2018
  • 9:36 PM
  • eye 629

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أحقية أبناء الزعيم في تحقيق الفوز برباعية نظيفة على فريق ناساف الاوزبكي ، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا.

 

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: كان هدفنا في هذة المباراة الفوز من اجل الوصول للنقطة التاسعة وسعيد ان المباراة صارت في طريقنا من البداية ، ومازال هناك مبارتين وسنسعى للفوز بهما .. مشيرا الى أن الشوط الاول كان جيدا بالنسبة لنا وسجلنا 3 اهداف وعملنا لوحات فنية مميزة

 

وأضاف فيريرا : في الشوط الثاني لم نقدم مثل ماقدم في الشوط الاول بسبب الارهاق بعد ما لعبنا 10 مباريات في 6 اسابيع ، وتفكيرنا الان ينصب على مباراة الخور وبعدها سينضم العديد من لاعبي السد للمنتخب الوطني.

 

وهنأ المدرب البرتغالي اللاعبين والادارة والجماهير السداوية التى ساندت وكل الجماهير القطرية بشكل عام.

 

وبخصوص الثلاث هزائم الذي تعرض له الفريق قبل مباراة ناساف ، قال مدرب السد : خسارة مباراة الدحيل كان له أثر نفسي كبير على الفريق ومن الصعب ان تخسر الدوري قبل نهايته بثلاث جولات والدحيل يستحق الفوز باللقب  ، وكل مباراة لها ظروفها وخسرنا امام ناساف في الذهاب بسبب الارهاق وامام ام صلال لعبنا بالشباب لاراحة الاساسيين لمباراة اليوم ، وسنواجه الخور بالتشكيلة الاساسية خاصة وبعد المباراة هناك العديد من اللاعبين الذين سينضمون للعنابي.

 

وأضاف فيريرا : معنويات اللاعبين كانت عالية بعد النصف ساعة الاولى ، وكنت اعلم ان رتم الاداء سيهبط للفريق بعد الدقيقة 60 في ظل الارهاق ولم اكن اتوقع السرعة في تسجيل 3 اهداف في الشوط الاول

التعليقات

مقالات
السابق التالي