استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز الغرافة والمرخية والخريطيات في دوري قطرغاز تحت 23 عاماً

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 13 March 2018
  • 9:49 AM
  • eye 559

انطلقت امس مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري قطرغاز تحت 23 عاما, واسفرت نتائج المباريات الثلاث عن فوز الغرافة على الخور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب نادي السيلية.. سجل هدفي الفهود اندريا اجوس وعمرو عبدالفتاح، بينما سجل هدف الخور سعيد محمد, ورفع الفهود رصيدهم بالفوز الى 35 نقطة، بينما بقي الفرسان برصيد 21 نقطة.  

 

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب استاد الشمال حقق المرخية الانتصار على الملك القطراوي بهدف وحيد سجله جاسم محمد السعدي, ورفع المرخية رصيده الى 23 نقطة بينما تجمد رصيد الملك القطراوي عند 25 نقطة.  

 

وحقق الخريطيات الفوز على السد بثلاثة اهداف مقابل هدف في ثالث المباريات التي اقيمت على ملعب عبدالـله بن خليفة في نادي الدحيل.. سجل اهداف الخريطيات مشعل الشمري واحمد عيسى وعبدالـله حسين العنزي, بينما سجل هدف السد جاسم علي الشمري, ورفع الصواعق رصيدهم الى 15 نقطة بينما تجمد رصيد السد عند 25 نقطة.

 

وتستكمل مباريات الاسبوع الثامن عشر اليوم بثلاث مباريات، تجمع الريان وام صلال على ملعب نادي السيلية والاهلي والسيلية على استاد الشمال والدحيل والعربي على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي