استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : مواجهة ناساف هامة للزعيم وقادرون على استعادة نعمة الانتصارات

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 12 March 2018
  • 7:31 PM
  • eye 304

أكد جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على الأهمية المضاعفة لمباراة الزعيم مع ناساف الأوزبكي في إستعادة نغمة الإنتصارات وعودة الفريق إلى وضعه الطبيعي  بعد الخسارة في المباريات الثلاثة الأخيرة.

 

وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا" مباراة هامة للزعيم وتتعبر مؤثرة في مواصلة الطريق نحو الصعود إلى الدور الثاني للمسابقة الآسيوية بعد  ضياع لقب الدوري العام منوها بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في مختلف الإستجقاقات الفارطة بغض النظر عن النتائج المحققه فيها"

 

  وقال المدير "عدنا بعد مباراة ناساف في أوزباكستان و لعبنا مباراة قوية أمام ام صلال رغم الخسارة ، والسد لديه العديد من الإستحقاقات القوية والمتتالية ويجب أن نحكم التعامل معها و نحن جاهزون لمباراة الغد ويعتبر الفوز فيها مهم  للغاية لنا"

 

وأضاف : أعلم أن السد خسر في 3 مباريات الأخيرة و لكن يجب الإشادة باللاعبين لأنهم فازوا في 8 مباريات متتالية قبلها ونحن سعداء بالجيل الجديد من اللاعبين  في الفريق"

 

ونفى فيريرا أن يكون التأثر بخسارة الدوري أو بالهزيمة أمام ناساف في لقاء الذهاب قائما للحين ، وقال : اللاعبين جاهزين ذهنيا و نفسيا لخوض تحديات جديدة في الموسم وأن جميع الهزائم الماضية دخلت طي النسيان.

 

ودعا  فيريرا الجماهير لحضور مباراة الفريق اليوم أمام ناسافا وقال إن الحضور الجماهيري الكبير سيساعد اللاعبين في تقديم مستويات قوية.

 

 وأضاف" أعرف أن الفريق الأوزبكي سيلعب بطريقة دفاعية بصفة أساسية وأنه سيعتمد على  المرتدات و نحن جاهزون لهده الخطط و غيرها و نعمل على الفوز على المنافس مهما كانت طريقة اللعب التي سوف سيتوخاها"

 

و أكد المدير الفني على جاهزية تشافي للمباراة وقال : إنه من المرجح أن يشارك في اللقاء بينما اكد غياب مرتضى كنجي بسبب عدم تماثله للشفاء بعد.

 

ومن جانبه وصف بغداد بونجاح مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، مباراة الزعيم مع ناساف الأوزبكي ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا ، بالصعبة للفريقين .. مشيرا الى إن كل واحد منهما يحتاج إلى الفوز لمواصلة طريقه نحو الصعود إلى الدور الثاني للمسابقة.

 

وأعرب بونجاح عن جاهزية الفريق السداوي للمباراة وقال : اللاعبين الأساسيين خضعوا للراحة لمدة أسبوع أستعدادا لمباراة ناساف وأنه يأمل في تقديم مستويات قوية وفك شفرة دفاع المنافس لتسجيل الأهداف وقيادة الفريق إلى الفوز.

 

وأضاف " نحن نلعب بأسلوب جماعي ولكن حين تأتي فرصة التسجيل من مجهود فردي سأقوم به والأهم لنا هو تسجيل 3 نقاط  والفوز"

التعليقات

مقالات
السابق التالي