استاد الدوحة
كاريكاتير

رانييري يحث محرز وفاردي باستعادة مستواهما 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 10 February 2017
  • 8:07 PM
  • eye 595

حث الايطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم، نجمي الفريق جايمي فاردي والجزائري رياض محرز على استعادة مستوياتهما لمساعدة الفريق في معركة الهبوط من البرميرليغ.

وسجل فاردي 24 هدفا ومحرز 17 الموسم الماضي، وقادا الفريق المغمور الى احراز لقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه. الا ان الثنائي سجل 5 و3 اهداف على التوالي هذا الموسم، ليواجه الفريق خطر الهبوط الى الدرجة الثانية.

وعلى بعد نقطة واحدة من اول المهددين بالهبوط، يحل ليستر على سوانسي الاحد، وقد اجرى رانييري محادثات مع الثنائي املا في عودتهما الى طريق المرمى.

وقال رانييري في مؤتمر صحافي في ملعب ليستر "كينغ باور" الجمعة "تحدثت مع رياض ومع جايمي.. يلعبان جيدا سويا. لكن هذا الموسم لم يسجلا الكم عينه من الاهداف مثل الموسم الماضي".

وتابع المدرب المخضرم "قلت لرياض: +عد الى الموسم الماضي، عد+. يحاول وهو ايجابي، وانا في غاية السعادة عندما يكون ايجابيا".

واضاف "جايمي يعمل جاهدا من اجل الفريق، لكن هذا الموسم سجلنا اهدافا قليلة، وتسجيل ثلاثة اهداف في مباراة واحدة (ضد دربي كاونتي في الكأس الاربعاء) كان رائعا وامل في ان يكون ذلك جيدا للمستقبل".

وخسر ليستر اخر اربع مباريات من دون تسجيل اي هدف، وهو يواجه خطر ان يصبح أول فريق يحرز لقب الدوري ويهبط في الموسم التالي منذ مانشستر سيتي عام 1938.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي