استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب: مواجهة الهلال صعبة.. وقادرون على تحقيق الفوز

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 11 March 2018
  • 1:30 PM
  • eye 391

شدد الدانماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان على صعوبة المواجهة التي ستجمع بين فريقه والهلال السعودي في اطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش هذه المباراة بأنه يعرف فريق الهلال جيدا بعدما واجه قبل 6 أيام بالرياض، مشيرا إلى أن مجموعة الريان في دوري أبطال آسيا صعبة للغاية في ظل تقارب مستويات الفريق.

 

وأضاف: لاعبو الريان لديهم رغبة قوية لتقديم الأفضل، فنحن واجهنا فريق الهلال الذي لعب نهائي دوري ابطال اسيا في النسخة الماضية، والريان اظهر امامه أنه قادر على تجاوزه.

 

وأشار لاودروب إلى أن الريان يلعب لتحقيق الفوز على الهلال، متوقعا أن تظل المجموعة متقاربة في نتائجها في ظل تقارب المستويات.

 

وكشف بإن الفريق يلعب بتوازن ما بين الدفاع والهجوم، وذلك نظرا لقوة الفريق الخصم وامكانياته العالية، موضحا أن في حال فوز الريان على الهلال لن يحسم التأهل، وربما تُحسم الأمور في الجولتين الأخيرتين.

 

ومن جانبه أكد رودريجو تاباتا قائد فريق الريان على قدره فريقه على تجاوز الهلال السعودي بعد المباراة القوية التي لعبها في الرياض قبل أيام، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق أفضل ما لديهم خلال هذه المباراة.

 

وأوضح بإن لاعبي الريان يصنعون عددا كبيرا من الفرص خلال المباريات، وأنه في حال ترجمة تلك الفرص إلى اهداف سنتمكن من تحقيق الانتصار.

 

وحول سر اختلاف المستوى محليا واسيويا أشار إلى أن الريان حسم المركز الثالث في الدوري، والتركيز منصب على دوري أبطال من أجل الوصول لابعد مدى في البطولة الاسيوية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي