استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة دوري نجوم قطر تقيم ورشة عمل ترخيص الأندية

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 11 March 2018
  • 12:16 PM
  • eye 579

أقامت مؤسسة دوري نجوم قطر ورشة العمل السنوية لترخيص الأندية بأحد الفنادق، بحضور ممثلين عن الأندية السبعة عشر وهم (أندية دوري نجوم QNB – أندية الدرجة الثانية)، بالإضافة لحضور بعض المسؤلين الآخرين.. وقد ألقت ورشة العمل التي لاقت ردود أفعال كبيرة من المشاركين الضوء على الجوانب الرئيسية في عملية ترخيض الأندية.

 

 وقد تحدث السيد ديفيد ماكجي مدير إدارة تخطيط الأعمال وترخيص الأندية في مؤسسة دوري نجوم قطر خلال ورشة العمل، ورحب بالحضور متطرقاً لتطبيق نظام الترخيص مع مناقشة التغييرات الأساسية في اللوائح، بالإضافة إلى نظام ترخيص الأندية إجراءات الدعوة لتقديم الطلبات والجدول الزمني والمواعيد النهائية للتقديم وإجراءات الاستئناف وزيارات الدعم إلى الأندية.

 

وقامت السيدة/ أميليا جان – أخصائية تخطيط الأعمال بالمؤسسة – بعرض متطلبات المعايير المالية ضمن عملية الترخيص، وعلى سبيل المثال الحسابات المالية المدقق عليها ورأي الهيئة القائمة بالتدقيق، والمبالغ المستحقة للموظفين والأندية، والمتطلبات المالية الأخرى للحصول على رخصة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

كما تحدث السيد/ ريان فيلاجراسيا – ممثل شركة مور ستيفينز – عن البيانات المالية السنوية، وقام بتعريف الحسابات المالية المدقق عليها وأهميتها، بالإضافة إلى تأثير رأي الهيئة القائمة بالتدقيق في عملية الترخيص.. قام أيضاً بتناول وتلخيص الغرض من التدقيق المؤقت والتعليقات والتحديات على الحسابات المالية الخاصة بالعام الماضي وكيفية تطويرها.

 

وأيضاً تحدث الدكتور موفق ماجد المولى– المشرف الفني على قطاع الفئات السنية بالاتحاد القطري لكرة القدم، والدكتور أمين إيرجين – أخصائي الطب الرياضي في مستشفى اسبيتار.

التعليقات

مقالات
السابق التالي