استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ حمد بن خليفة يحضر اجتماع المكتب التنفيذي.. انتخابات رئاسة اتحاد غرب آسيا في عمان 16 أبريل

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 11 March 2018
  • 9:53 AM
  • eye 467

حضر سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وأحمد البوعينين عضو الاتحاد ومنصور الأنصاري الأمين العام اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا الذي انعقد أمس في العاصمة الأردنية عمان وترأسه الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الذي أكد خلال الاجتماع على أهمية التفاعل الإيجابي بين الاتحادات الأعضاء بما يخدم توجهات البناء على المكتسبات التي حققها اتحاد غرب اسيا سابقا.

 

وقررت اللجنة التنفيذية عقد جمعية عمومية لانتخاب الرئيس في عمان يوم 16 أبريل القادم، فيما أعلن الاتحاد السعودي سحب مقترحه المتعلق بنقل مقر اتحاد غرب اسيا والتأكيد على بقاء المقر في الأردن، في الوقت الذي تم فيه الموافقة على تعديل بعض المواد في اللائحة الأساسية للنظام الداخلي.

 

وجرى خلال الاجتماع استعراض روزنامة بطولات عامي 2018 - 2019، والتأكيد على إقامة كل بطولة للرجال والنساء والفئات العمرية مرة كل سنتين، وبما يتلاءم وروزنامة الاتحاد الآسيوي.

 

وتقرر إقامة البطولات في مواعيد تسبق الاستحقاقات الآسيوية، بما يضمن تحقيق إعداد مثالي لمنتخبات المنطقة.

 

وتقرر المصادقة على قرار دعم الاتحاد الدولي (فيفا) لبطولات الفئات العمرية لاتحاد غرب اسيا وبواقع مليون دولار سنوياً، والمصادقة أيضاً على اتفاقية التعاون مع رابطة الدوري الإسباني «لاليجا» التي وُقّعت مؤخراً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي