استاد الدوحة
كاريكاتير

عادل السليمي: صراع الفاصلة مفتوح ومازلنا متمسكين بنقاط الغرافة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 10 March 2018
  • 10:55 PM
  • eye 404

أكد المدرب التونسي عادل السليمي بعد فوز فريقه على الأهلي أن صراع أصبح مفتوح على كل الاحتمالات قبل جولتين من نهاية السباق وأن الفريق الذي سيحافظ على برودة أعصابه ويتمسك بالأمل هو من سيخوض الفاصلة، لكنه قال إن الخريطيات يملك أسبقية بحكم أنه يتقدم على المرخية بنقطة في جدول الترتيب.

 

وتحدث السليمي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا: كنا نعلم أنها مباراة صعبة جدا لأن المنافس يلعب دون ضغوط، كما واجهتنا ظروف صعبة بسبب الإصابات والغيابات، لكن بفضل الله ثم مجهودات اللاعبين وتركيزهم وصبرهم استطعنا أن نحقق النتيجة المطلوبة.

 

واعتبر مدرب المرخية أن فريقه قدم مستوى جيدا ولعب بطريقة ذكية واستطاع أن يحقق الفوز رغم غياب لاعبين بقيمة لورانس وعبدالقادر إلياس وأدن علي، مضيفا أن الاستعداد للمباراة القادمة أمام الدحيل سيكون دون ضغوط لأن المنافس هو بطل الدوري وتحقيق نقطة أمامه يعتبر نتيجة مميزة.

 

كما أشار السليمي إلى أن المرخية مازال يتطلع إلى كسب النقاط الثلاث التي خسرها الفريق إداريا أمام الغرافة، قائلا في هذا السياق: مازال لدينا أمل في استعادة حقنا بعد الاستئناف على قرار الخسارة أمام الغرافة.. ولو كان لنا حق سيعود إن شاء الله إلى أصحابه.

 

من جهته، اعتبر الإسباني خورخي مدرب الأهلي أن المنافس كان أكثر إصرارا ورغبة في الفوز من فريقه، لكنه عبّر عن استغرابه من إلغاء هدف مونتاري أواخر المباراة، وعدم إعلان الحكم أي قرار بعد التدخل العنيف على مشعل عبدالله حسب تعبيره.

التعليقات

مقالات
السابق التالي