استاد الدوحة
كاريكاتير

المرخية يفوز على الأهلي ويشعل صراع البقاء

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 10 March 2018
  • 10:33 PM
  • eye 532

أشعل المرخية الصراع في أسفل ترتيب دوري نجوم QNB وأنعش آماله في تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية بفوزه على الأهلي 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد حمد بن خليفة في ختام مباريات الجولة 20 من المسابقة.

 

ورفع المرخية رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة، ورغم أنه بقي في المركز الأخير، إلا أنه تمكن من تقليص الفارق بينه وبين الخريطيات صاحب المركز قبل الأخير إلى نقطة واحدة فقط قبل جولتين من نهاية السباق، ويلعب المرخية في الجولتين الأخيرتين أمام الدحيل وأم صلال، بينما يواجه الخريطيات كلا من قطر والسد.

 

وتجمد رصيد الأهلي بخسارته اليوم، وهي العاشرة التي يتلقاها منذ بداية الموسم، عند 22 نقطة، وبقي في المركز السابع متفوقا بفارق الأهداف عن نادي قطر الذي وصل بدوره للنقطة 22 بفوزه على الخور 2-0.

 

وتمكن المرخية من افتتاح النتيجة أواخر الشوط الأول وبالتحديد عند الدقيقة 44، حين سدد البرازيلي إيريك دي أوليفيرا الكرة في مناسبة أولى فعادت من الحارس يزن نعيم أمام البرازيلي الآخر ليوناردو هنريك الذي لم يجد صعوبة كبيرة في وضعها في الشباك.

 

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، حصل محمد صلاح النيل على ضربة جزاء طُرد على إثرها الحارس يزن نعيم وحوّلها بنفسه هدفا ثانيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي