استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي : لايزال الخور قادرا على ضمان بقائه

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 10 March 2018
  • 9:22 PM
  • eye 395

 أكد التونسي ناصيف البياوي مدرب الخور أن الأمل في بقاء فريقه بدوري نجوم QNB يظل قائما بعد خسارة فريقه أمام الخور 0-2 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 20.

 

ويحتل “الفرسان” المركز 10  برصيد 18 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن الخريطيات الذي يحتل المركز 11 الذي سيخوض صاحبه المباراة الفاصلة مع الفريق الذي سيحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية.

 

وقال البياوي أنه لامستحيل في كرة القدم حيث أن الخور لاتزال لديه مباراتين أمام السد والعربي ويحتاج إلى 3 نقاط من أجل تأكيد بقائه.

 

وأوضح المدرب التونسي أن فريقه قدم شوطا أولا محترما كان قريبا فيه إلى تحقيق الأسبقية في التهديف إنتهى بالتعادل السلبي قبل أن ترجح الكفة لصالح نادي قطر بسبب ضربة الجزاء التي حصل عليها مع مطلع الشوط الثاني وأحرز منها هدفه الأول ثم التغيير الأضطراري لصانع ألعابه مادسون الذي لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة في ربلة الساق التي تعرض لها بالشوط الأول مما أثر على تنظيم فريقه وكان ذلك  قبل أن يحرز  الفريق القطراوي هدفه الثاني بسبب عدم إنتباه ويقظة لاعبي الوسط والدفاع.

 

وشدد البياوي على أنه قام بالتغييرين اللازمين من أجل إنعاش الأداء الهجومي للخور وكذلك غير طريقة لعبه أملا في تقليص الفارق ثم إدراك التعادل غير أن التوفيق لم يكن حليفا في محاولاته.

التعليقات

مقالات
السابق التالي