استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد الله مبارك :أوفيت بوعد نجاة نادي قطر من الهبوط وسأجدد عقدي معه

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 10 March 2018
  • 9:01 PM
  • eye 384

شدد  المدرب القطري عبد الله مبارك على أن ضمان نادي قطر لبقائه رسميا بدوري نجوم QNB عقب فوزه مساء اليوم على الخور 2-0 ضمن منافسات الجولة 20 يعد إنجازا شخصيا جديدا يحققه في مسيرته التدريبية.

 

وصرح المدرب الوطني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بعدما وجه الشكر لللاعبيه والتحية على الأداء الجيد الذي قدموه أمام الخور عندما تولى قيادة الفريق القطراوي وعد إدارته أنه سيقوده إلى  النجاة من الهبوط ويحقق البقاء فأوفى بوعده ولم يخل به لأن الفشل ليس في قاموسه حسب تعبيره.

 

وكان مبارك قد عين  بدلا من المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج فتسلم مهمة الإشراف عليه وهو يغرق في المركز 12 والأخير برصيد 4 نقاط.

 

وتابع أن الإنجاز الجديد يعد إستمرار لإنجازاته السابقة حيث أنه سبق له أن قاد أندية لخويا والأهلي وقطر أيضا إلى الصعود من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الأولى.

 

وأوضح المدرب القطراوي أن البقاء الذي نجح فريقه في بلوغه لم يأت من فراغ وإنما يعد محصلة للتكاثف والتلاحم والتضامن بين جهازيه الإداري والفني واللاعبين وجماهيره.

 

وأشار الى أن أحد أسباب نجاحه في مهمته رغم أنها كانت صعبة لدرجة أنها إعتبرت إنتحارية في بدايتها هو طريقة إدارته لفريقه.. وقال أن علاقته بلاعبيه ال24 الذين يتوفرعليهم في فريقه تعد أسرية ويحرص على التعامل معهم بنفس الطريقة والمستوى دون تمييز أو تفضيل بينهم.

 

وكشف عبد الله مبارك أن إدارة نادي قطر عرضت عليه تجديد التعاقد  بينهما  لمدة موسم جديد لأن العقد الحالي بينهما سينتهي في آخر الموسم الحالي وأنه وافق عليه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي