استاد الدوحة
كاريكاتير

تأهل وإنجاز مستحق لطائرة العنابي الشاطئية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 10 March 2018
  • 10:04 AM
  • eye 539

أكد السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، أن تأهل المنتخب القطري الى الدور نصف النهائي لبطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية 2018، يعد إنجازا للرياضة القطرية لأن البطولة تضم افضل المصنفين على مستوى العالم، وتحظى بمشاركة كبيرة من أفضل النجوم على المستوى الدولي في هذه اللعبة.

 

وأضاف الكواري في تصريح بعد نهاية مباراة المنتخب القطري التي فاز فيها على الثنائي البولندي بريل وفيجاليك بشوطين مقابل شوط بواقع 15 - 21 و21 - 16 و15 - 10 ليتأهل الى نصف النهائي، أن التأهل لم يكن سهلا لأنه جاء على حساب منتخبات قوية لها خبرة طويلة في اللعبة.

 

وتقدم رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة بالتهنئة للاعبي المنتخب القطري «قطر 1» بالوصول الى هذه المرحلة المتقدمة في البطولة، وتمنى أن تواصل الكرة الطائرة الشاطئية القطرية نتائجها الجيدة في البطولة.

 

وقال الكواري، إن البطولة التي ينظمها الاتحاد القطري للكرة الطائرة والمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» منذ يوم أمس الأول وتختتم اليوم السبت، بالمسرح المكشوف في «كتارا»، تحقق النجاح في جميع جوانبها التنظيمية والفنية، وأن موقع اقامة البطولة في «كتارا» أضاف لمحة جمالية للمنافسات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي