استاد الدوحة
كاريكاتير

ياسر السباعي : وضع الخريطيات ازداد تعقيدا

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 6 شهر
  • Fri 09 March 2018
  • 11:36 PM
  • eye 321

إعتبر ياسر السباعي مدرب الخريطيات أن الخسارة امام الدحيل زادت من وضع فريقه تعقيدا في مساعي درء الهبوط وخوض المباراة الفاصلة، مشدددا على ان الفوارق بينه فريقه والمنافس كانت كبيرة جدا، لافتا الى ان الخريطيات واجه فريقا شرسا وقويا ليس على المستوى المحلي فقط بل على المستوى القاري ايضا، معترفا في الوقت ذاته بأن مسالة الهبوط اضحت بينه وبين فريق المرخية .

 

وقال السباعي: أحب أولاً أن أهنئ فريق الدحيل على فوزه في المباراة وتتويجه بلقب بطولة الدوري، وكنت أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية لكنا واجهنا فريقا قويا جدا حاولنا مجاراته على أمل تحقيق التعادل أو حتى خطف نقاط المباراة ولكن الفوارق الكبيرة كانت كبيرة وساهمت في النتيجة العريضة .

 

واوضح السباعي أن مواجهة فريقه المقبلة امام قطر اضحت وكانها الموسم باكلمة في إشارة الى اهمية المباراة، متمنيا ان يستعيد كافة لاعبيه المصابين والغائبين عن الفريق، مشيرا الى انه ومنذ توليه المهمة لم يلعب بصفوف مكتملة .

 

ولم يخف السباعي إمكانية التفكير في مباريات دوري الدرجة الثانية من اجل التعرف على الفريق الذي قد يواجهه في المباراة الفاصلة وذلك وفقا للمنطق الحالي، رغم ان الأمور الحسابية تفرض على فريقه التركيز في باقي المباريات على حد تعبيره .

التعليقات

مقالات
السابق التالي