استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي : حققنا احد أبرز أهدافنا بالتتويج بلقب الدوري

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 6 شهر
  • Fri 09 March 2018
  • 10:48 PM
  • eye 391

أبدى الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل سعادة كبيرة بالإعلان الرسمي عن تتويج فريقه بلقب دوري نجوم QNB قبل جولتين من النهاية عقب الفوز العريض على الخريطيات بخماسية دون رد، معتبرا ان فريقه حقق أحد أبرز واهم أهدافه على المستوى المحلي بالظفر بدرع الدوري وفي وقت مبكر .

 

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة :

 

سعادتنا كبيرة بتحقيق أحد أهم أهدافنا هذا الموسم بالظفر بلقب الدوري وقبل جولتين كاملتين من النهاية، المواجهة امام الخريطيات كانت الخطوة الأخيرة قبل التتويج .

 

ومضى بلماضي : كنا على علم بنتيجة مباراة السد بطبيعة الحال، وبالتالي ركزنا كثيرا من اجل حصد النقاط الثلاث كي نحسم الأمور ونظفر باللقب من خلال الضغط على المنافس دون منحه فرصة تشكيل اية خطورة على مرمانا  وصنعنا العديد من الفرص التي ساعدتنا على إنهاء المباراة بهذه النتيجة الكبيرة..لقد بذل اللاعبون  جهوداً كبيرة طوال الموسم ولم نخسر أي مباراة وقدمنا موسماً نموذجياً بفضل تعاون الجميع داخل الفريق والحمد لله أننا تمكنا في نهاية الأمر في تتويج هذه الجهود .

 

وشدد بلماضي على ان فريقه سيحترم المنافسة في الدوري من خلال اللعب بجدية في المباراتين الأخيريتن امام المرخية والسيلية على إعتبار ان هناك فرق تصارع من اجل تحقيق اهدافها، لافتا الى ان الهدف القادم لفريقه سيكون انهاء الدوري بدون اية خسارة، رغم انه المح الى ان تامين لقب الدوري سيمنحه الفرصة لإراحة عدد اكبر من اللاعبين الاساسيين .

 

وأضاف: خضنا مسابقة طويلة وتعرضنا لتحديات كبيرة ومباريات صعبة مثل مباراة السد الأخيرة التي كنا متأخرين فيها بالنتيجة حتى الدقيقة 85 ولكننا نجحنا في إنهاء المباراة لصالحنا وبالتالي الموسم كان صعباً للغاية وضغط المباريات كانت كبيراً على جميع الفرق خصوصا فريق السد الذي كان المنافس الوحيد لنا في الامتار الأخيرة وتأثر بالضغوط .

التعليقات

مقالات
السابق التالي