استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يتوج بطلا لدوري النجوم بخماسية في شباك الخريطيات

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 8 شهر
  • Fri 09 March 2018
  • 10:07 PM
  • eye 461

توج الدحيل رسميا بطلا لدوري نجوم QNB للموسم الحالي 2017-2018 بفوزه على الخريطيات 5-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الخور ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة.

 

وحافظ الدحيل على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، وأضاف لقبا سادسا له في المسابقة، ليؤكد سيطرته المحلية التي بدأت منذ ظهور الفريق للمرة الأولى في الدوري موسم 2010-2011.

 

ورغم اعتماد المدرب جمال بلماضي على تشكيلة منقوصة من عدة عناصر أساسية بالنظر إلى ضغط المباريات، حيث جلس كل من يوسف المساكني وكريم بوضياف ولوكاس مينديز وسلطان البريك على دكة البدلاء، مع تواجد لويس مارتن خارج القائمة، فإن ذلك لم يمنع الدحيل من اكتساح منافسه الذي يعاني من أجل ضمان البقاء في الدوري.

 

وافتتح محمد موسى التهديف في الدقيقة 26 بعد أن تلقى كرة متقنة من نام تاي هي، وفي الدقيقة 36 تمكن إسماعيل محمد من تحقيق الهدف الثاني بتسديدة رأسية إثر عرضية بالمقاس من المعز علي، وانتهى الشوط الأول على نتيجة 2-0.

 

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل محاولاته الهجومية، وتمكن هداف الفريق يوسف العربي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعد تمريرة حاسمة جديدة من المعز علي، ثم أخذ يوسف المساكني مكانه في التشكيلة وأخذ نصيبه هو الآخر من الغلة التهديفية، محققا هدفين في الدقيقتين 82 و84، إثر تمريرتين حاسمتين من المعز علي الذي كان نجم المباراة رغم أنه لم يحقق أي هدف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي