استاد الدوحة
كاريكاتير

الإنضباط تلفت نظر لاودروب ومدرب حراس الدحيل

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 08 March 2018
  • 8:20 PM
  • eye 421

 وجهت لجنة الإنضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم لفت نظر للدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان  بسب الخروج عن الروح الرياضية في مباراة فريقه مع الغرافة، كما وجهت اللجنة خلال إجتماعها الذي عقد امس لفت نظر للاعب الريان أحمد ياسر وغرمته خمسة آلاف ريال  بسب الخروج عن الروح الرياضية في المباراة ذاتها .

 

وأوقعت اللجنة غرامة مالية قدرها خمسة الآف ريال بحق محمد زكريا مدرب حراس فريق الدحيل بسب الخروج عن الروح الرياضية في مباراة فريقه مع السد، كما وجهت لفت نظر لناديي العربي والمرخية بسب تأخر دخول فريقيهما للشوط الثاني من مباراتهما معاً في الدوري .

 

واوقفت اللجنة غدير الشمري لاعب نادي أم صلال ثلاث مباريات ( إيقاف انضباطي بجميع المسابقات ) بالإضافة الى غرامة قدرها ” خمسة آلاف ريال ” بسب اللعب العنيف تجاه المنافس في مباراة أم صلال والأهلي ضمن مباريات دوري قطر غاز تحت 23 سنة، واوقف لاعب نادي السيلية  صالح النابت مباراة واحدة وغرمته ألف ريال  بسب اللعب العنيف تجاه المنافس في مباراة السيلية والدحيل ضمن مباريات دوري تحت 23 عاماً .

 

وتم إيقاف لاعب نادي معيذر دنيس سيلفا مباراتين وتغريمه عشرة الآف ريال “بسب الاعتداء البدني علـى المنافس ( الضرب بالمرفق ) في مباراة معيذر والوكرة ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية .. وكذلك إيقاف لاعب نادي الشمال على مجبل فرطوس مباراتين وتغريمه  خمسة الآف ريال  لما بدر منه تجاه المنافس في مباراة الشمال ومسيمير ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية

التعليقات

مقالات
السابق التالي