استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : مواجهة ام صلال مباراة هامة لنا وهدفنا الفوز وسنحارب الارهاق بالشباب

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 08 March 2018
  • 7:14 PM
  • eye 401

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أهمية مباراة أم صلال المقبلة ، ضمن الاسبوع العشرون من دوري نجوم QNB.

 

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الخاص بالمباراة قائلا " هذة المباراة تعتبر هامة لنا لاننا نريد الفوز بها وكل المباريات محليا وآسيويا ، وكافة الفرق القطرية التى تشارك بدوري الابطال تعاني من الارهاق اكثر من بقية الفرق ، وفريق ام صلال ارتاح لفترة طويلة وخاض تدريبات ولكن نحن في السد عدنا من السفر ومرهقون وهذا حال الاندية القطرية التى تشارك بدوري الابطال.

 

وأضاف فيريرا : يتوجب علينا تدوير اللاعبين في المباريات والاستفادة من طاقات كافة اللاعبين وسنلعب امام فريق قوي وهو ايضا يحتاج للفوز للتواجد في المربع الذهبي.

 

وأشار المدرب البرتغالي الى أنه يفكر في تشكيلة الفريق لخوض مباراة أم صلال ، وقال : أبحث لاختيار عناصر التشكيلة الرئيسية التى ستواجه فريق ام صلال ، واختيار ابرز العناصر بحيث لا يتعرض اللاعبين للارهاق والاصابات.

 

وأضاف : امامنا 3 مباريات في الدوري وفلسفتنا الفوز في كل مباراة نشارك فيها والقدر حرمنا من الفوز في مباراة الدحيل ، وفي دوري الابطال وضع السد يعتبر جيدا ولكن من الصعب الحفاظ على لياقة اللاعبين في ظل المشاركات العديدة ولذلك في مباراة ام صلال سنشرك بعض اللاعبين الشباب وطموحنا دائما الفوز محليا وآسيويا.

 

وقال مدرب السد : التغيير دائما في تشكيلة الفريق يكون له عقبات ومانشستر سيتي لعب امس وسط تغيير 7 لاعبين وتعرض للخسارة وانا سعيد بالعمل مع اللاعبين الشباب.

 

وبخصوص غياب الاسباني تشافي وتأثيره على الفريق ، قال فيريرا : لا اعتقد ان غياب تشافي في اخر مواجهتين كان له اثر نفسي على الفريق واللاعبين ، على الرغم من الاستفادة الكبيرة التى نحصل عليها منه والارهاق كان السبب الرئيسي في خسارة مباراة ناساف الاخيرة.

 

ومن جانبه أعرب احمد سهيل مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، عن سعادته بثقة الجهاز الفني واللاعبين ، بخصوص مشاركته مع الزعيم بقوة خلال الفترة الماضية .. مشيرا الى ان هذة الثقة تعطية دافع لتقديم الافضل في قادم المواجهات.

 

وقال سهيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : تنتظرنا مباراة صعبة وسنلعب للفوز وحصد الثلاث نقاط على الرغم من ابتعاد لقب دوري نجوم QNB عن الزعيم.

 

وأضاف مدافع السد : فرصة تواجدي مع الفريق الاول تعتبر مميزة للغاية واشكر المدرب واللاعبين على ثقتهم واتمنى ان اقدم الافضل في قادم المباريات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي