استاد الدوحة
كاريكاتير

ربع نهائي بطولة الجاليات الآسيوية ينطلق اليوم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 08 March 2018
  • 9:33 AM
  • eye 318

تنطلق اليوم الخميس مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الجاليات الآسيوية لكرة القدم في نسختها السادسة ، حيث سيلتقي الأردن مع إندونيسيا وتلعب سيريلانكا مع نيبال وذلك في تمام الساعة 8 مساءً والساعة 9:20 مساء على التوالي ، ويستضيف ملعب استاد الدوحة اللقاءين .

 

وتستأنف يوم غد الجمعة المواجهات المثيرة بلقاءين آخرين ضمن مباريات الدور نفسه ، فيلعب  الهند مع بنجلاديش وتلتقي ماليزيا مع لبنان ، في مباراتين حاسمتين ، وذلك في التوقيتين نفسيهما وسيستضيفهما ملعب نادي المرخية الرياضي ومن المتوقع أن تشهد المباريات الأربع حضوراً جماهيرياً كبيراً من جاليات ومشجعي الفرق المشاركة .

 

وكانت الفرق الثمانية قد تأهلت إلى الدور ربع النهائي بعد حصولها على أكبر عدد من النقاط في مجموعاتها ضمن مباريات الدور التمهيدي ، حيث احتل الأردن المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة ، في حين جاءت الهند وسريلانكا 10 نقاط وماليزيا 10 نقاط في المركز الثاني والثالث والرابع 6 نقاط على التوالي .

 

أما فرق المجموعة الثانية فجاء فريق الجالية اللبنانية في الصدارة ، بعد أن نجح في حصد 13 نقطة ، وجاءت المراكز الثاني والثالث والرابع ، لتشمل فرق كلٍ من نيبال (13 نقطة) وبنجلاديش (7) وإندونيسيا (7).

 

 ومن المقرر أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم الجمعة الموافق 16 مارس على ملعب نادي المرخية الرياضي ، في حين ستقام مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية في 23 مارس و 30 مارس على التوالي ، على أن يتم تحديد الملعب لاحقاً .

 

وتأتي البطولة كإحدى ثمار الشراكة المجتمعية بين الاتحاد وفئات المجتمع المحلي ، حيث يولي الاتحاد القطري لكرة القدم أهمية كبيرة لها من منطلق مسؤوليته الاجتماعية ، وفي خطوة تهدف إلى تعزيز دور لعبة كرة القدم في المجتمع المحلي وغرس ثقافة ممارستها من خلال إيجاد بيئة رياضية ملائمة للجميع من أجل ممارسة أفضل لكرة القدم .

التعليقات

مقالات
السابق التالي