استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر سيتي الى ربع النهائي برغم خسارته امام بازل

المصدر: وكالات

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 08 March 2018
  • 12:49 AM
  • eye 360

بلغ مانشستر سيتي الانكليزي الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم برغم خسارته امام ضيفه بازل السويسري 1-2 الاربعاء في مانشستر في اياب ثمن النهائي، اذ كان حقق فوزا ساحقا ذهابا برباعية نظيفة.

 

وسجل البرازيلي جيزوس (8) لسيتي، والنروجي محمد اليونسي (17) ومايكل لانغ (69) لبازل.

 

اجرى الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب سيتي ستة تغييرات على التشكيلة التي خاضت مباراة الذهاب، وفضل اراحة هدافه الارجنتيني سيرخيو اغويرو ولاعبي الوسط البلجيكي كيفن دي بروين والاسباني دافيد سيلفا.

 

وكان اغويرو (29 عاما) يأمل في تسجيل هدفه رقم 200 مع مانشستر سيتي الذي انضم الى صفوفه عام 2011 قادما من اتلتيكو مدريد الاسباني. وسجل الارجنتيني 33 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات.

 

ودفع غوارديولا بجيزوس اساسيا بدل اغويرو، وذلك للمرة الاولى منذ عودته من اصابة في اربطة الركبة تعرض لها اواخر العام الماضي امام كريستال بالاس في الدوري المحلي.

 

كما اشرك العاجي يايا توريه اساسيا للمرة الخامسة هذا الموسم، وزج بالشاب فيل فودن ابن السابعة عشرة اساسيا ايضا في خط الوسط.

 

ولم يتأخر جيزوس في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة حين تابع كرة مررها البرتغالي برناردو سيلفا من الجهة اليمنى بسهولة في المرمى.

 

وادرك بازل التعادل عبر المغربي الاصل النروجي الجنسية اليونسي في الدقيقة السابعة عشرة بكرة من داخل المنطقة استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

 

واضاف لانغ الهدف الثاني للضيوف اثر كرة وصلته من الجهة اليمنى للمنطقة تابعها من زاوية ضيقة في المرمى في الدقيقة 69.

التعليقات

مقالات
السابق التالي