استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الصالات يلتقي المحترفين مرتين تحضيرا لبطولة الكويت

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 07 March 2018
  • 8:47 PM
  • eye 336

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات تدريباته مساء السبت والتي انطلقت في الثالث من مارس الجاري على صالة الاتحاد بالوكرة بنادي تحت قيادة المدرب الوطني أحمد المناعي وبحضور مدير الفريق عبدالله المنصوري وإداري الفريق أحمد غلام وباقي أعضاء الجهازين الفني والاداري .

 

ويأتي التجمع الجديد لمنتخبنا الاول لكرة الصالات استعداداً لمشاركته في بطولة الكويت الدولية الودية والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة في الفترة من ٢٧ مارس وحتى الاول من ابريل المقبل .

 

وتقام البطولة بمشاركة ثماني منتخبات ، فبالإضافة للكويت المستضيف ومنتخبنا العنابي تتواجد منتخبات البرازيل وإيطاليا وإنجلترا وإيران ومصر والبحرين .

 

وتعتبر البطولة فرصة جيدة لاكتساب لاعبينا المزيد من الخبرات الجديدة لاسيما بعد حالة الإحلال والتجديد التي عاشها عنابي الصالات قبل مشاركته الاخيرة في تصفيات كأس آسيا .

 

حيث تضم البطولة ثمانية فرق من مدارس عالمية مختلفة وسيكون الاحتكاك بهم تجربة لها الكثير من الفوائد على صعيد الاستعداد للاستحقاقات المقبلة ،  فهناك البرازيل وإيطاليا وإنجلترا وإيران ومصر وكلها مدارس لها اسلوبها الخاص في عالم كرة الصالات بالاضافة إلى المنتخب الكويتي صاحب الخبرات الكبيرة على المستوى الآسيوي والبحريني المتطور .

 

ويشارك في التدريبات جميع اللاعبين الذين شملتهم القائمة التي أعلنها المدرب مؤخرا ًوضمت 18 لاعباً ، وهم سعد بلال الشهواني وجوهر ناصر السويدي وارحمه احمد الكواري ومبارك يوسف المهيزع وصالح طه الشاميه وراشد الكبيسي وسعيد غلام البلوشي وطلال النعيمي وعبدالرحمن الحمادي وعيسى خلفان ومبارك الجربوعي ومحمد منير ومحمد مانع ومحمود عبدالله ويوسف الانصاري وأحمد خليل وعمرو بوحه وحازم سليم .

 

هذا ومن المقرر أن تستمر التدريبات حتى ١٠ الجاري ، ليعود اللاعبون إلى أنديتهم استعداداً لانطلاق بطولة دوري الصالات للهواة في ١٢ منه ، حيث ستلعب جولتان ويتوقف الدوري بعدهما ، ليخوض المنتخب مباراتين وديتين مع منتخب المحترفين يومي ١٧-١٩ ، على أن يغادر الدوحة متجها للكويت بتاريخ ٢٤ الحاري استعداداً لمشاركته في البطولة .

 

 ويأتي انطلاق الدوري في شكله الجديد ليساهم في اعدا د لاعبي المنتخب بشكل كبير وسيكون له دور فعال في الارتقاء بمستوى اللاعبين .

 

ودوري هذا الموسم سيكون بمشاركة ١٣ فريقا وسيقام من قسم واحد مباراة وستكون الانطلاقة في ١٢ مارس الجاري والختام ١١ مايو المقبل وتقام جميع المباريات على صالة الاتحاد بالوكرة وسيعلن جدول المباريات لاحقاً

التعليقات

مقالات
السابق التالي