استاد الدوحة
كاريكاتير

سبيتار يقدم خدماته الطبية لطائرة كتارا الشاطئية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 07 March 2018
  • 10:05 AM
  • eye 635

يواصل مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي تقديمه خدماته ورعايته الطبية المميزة للبطولات والفعاليات الرياضية العالمية التي تشهدها الدوحة ليؤكد بذلك ريادته كصرح طبي عالمي .

 

وقد قدم سبيتار خدمات طبية شاملة لمنافسات كأس كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

 

2018 التي انطلقت أمس الثلاثاء وتستمر لمدة خمسة أيام بمشاركة 56 فريقاً من 28 دولة على المسرح المكشوف بكتارا. وتعد هذه البطولة من كبرى البطولات للطائرة الشاطئية والتي تندرج تحت 4 نجوم وهي واحدة من 3 بطولات هذا الموسم، والتي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

 

وكان  مستشفى سبيتار قد قدم خدماته الطبية الشاملة ذات المستوى العالميّ للمشاركين في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2018، وذلك للعام السابع على التوالي في إطار شراكته الحالية مع الاتحاد القطري للتنس.

 

وقد أُقيمت البطولة مطلع هذا العام بمشاركة نخبة من أبرز لاعبي التنس، في مقدمتهم المصنف الخامس على العالم دومينيك ثيم، والمصنف العاشر بابلو كارينو بوستا، والمصنف التاسع عشر توماس بيرديتش والفرنسي غايل مونفيس الذي ظفر باللقب.

 

وضم فريق سبيتار خبراء في الطب الرياضي والعلاج الطبيعي والتدليك وطب القدم الرياضي وطب الطوارئ، إلى جانب المسعفين. ويمثل دعم سبيتار لهذه البطولات جزءًا من جهوده الرامية إلى تقديم رعاية طبية رياضية متكاملة لجميع البطولات المحلية والدولية المقامة في قطر والتعامل السريع والمباشر مع أي إصابات يتعرض لها اللاعبون داخل الملعب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي