استاد الدوحة
كاريكاتير

في ختام الجولة 17 من دوري تحت 23.. فوز عريض للغرافة.. والسد يواصل نتائجه السلبية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 07 March 2018
  • 9:56 AM
  • eye 549

حقق الغرافة فوزا عريضا على حساب الخريطيات بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب الشمال ضمن الجولة 17 من منافسات دوري قطرغاز تحت 23 سنة.

 

وشهد الشوط الأول من المواجهة تقدم الفهود بثلاثية نظيفة، أسهم فيها فهيد الشمري المعاقب آسيويا، بهدف عند الدقيقة 32.

 

وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة تحقيق 6 أهداف كاملة، بواقع 3 أهداف في كل شبكة، لتكون النتيجة النهائية 6 - 3 للغرافة الذي رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، مقابل 12 نقطة للخريطيات في المركز قبل الأخير.

 

وواصل السد سلسلة نتائجه السلبية، حيث سقط في فخ الخسارة الرابعة تواليا، وكانت أمام المرخية بنتيجة 2 - 3.

 

وبعد أن تقدم السداوية 2 - 1 في الشوط الأول بثنائية رامي سهيل مقابل هدف عبيد ابوشريده، قلب المرخية الطاولة أواخر المباراة بهدفي حمد بلغيث وجاسم السعدي، ليحرز 3 نقاط رفعت رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد السد عند 25 نقطة في المركز الخامس.

 

وفي مباراة ثالثة، فاز الأهلي على أم صلال 4 - 2، وسجل للعميد كل من فهد الكربي في الدقيقتين 27 و70 وعلي الكبيسي في الدقيقة 44 وفريد إبراهيم في الدقيقة 64، بينما حقق هدفي صقور برزان عبدالرحمن الخاطر في الدقيقة 14 وخالد الحمد في الدقيقة 33.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، وبقي أم صلال في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

 

وكانت 3 مباريات قد دارت الاثنين في افتتاح الجولة، حيث واصل الدحيل تغريده في الصدارة بفوزه على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز الريان على الملك القطراوي بثلاثة أهداف دون مقابل، وانتصر الخور على العربي بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي