استاد الدوحة
كاريكاتير

الاتحاد يسمي ملاعب مراحل البطولة الغالية.. ونصف النهائي في السد واستاد خليفة يستضيف نهائي كأس الأمير 19 مايو

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 07 March 2018
  • 9:52 AM
  • eye 617

حدد الاتحاد القطري لكرة القدم مبدئيا الملاعب التي ستقام عليها منافسات النسخة الحالية من كأس سمو الأمير 2018 على ان تقام المباراة النهائية المقررة يوم 19 مايو المقبل على استاد خليفة الدولي.

 

وسمى الاتحاد ملاعب المراحل الخمس التي ستقام عليها مباريات البطولة التي ستسحب قرعتها يوم 11 ابريل المقبل في فندق شانغريلا بالإضافة الى مباراة الدور التمهيدي التي ستجمع بين صاحبي المركزين الرابع والخامس من دوري الدرجة الثانية دون تحديد موعد إقامتها على أن يتأهل الفائز منها الى المرحلة الأولى.

 

وسيستضيف استاد سحيم بن حمد بنادي قطر مباريات المرحلة الأولى التي ستقام يوم 18 ابريل المقبل، فيما تقام منافسات المرحلة الثانية يومي 22 و23 ابريل ايضا على ملعبي حمد الكبير في النادي العربي وسحيم بن حمد بنادي قطر، في حين تقام منافسات المرحلة الثالثة يومي 28 و29 ابريل على ملعبي حمد الكبير في النادي العربي وعبداللـه بن خليفة بنادي الدحيل وهما الملعبان اللذان سيستضيفان منافسات المرحلة الرابعة التي ستقام يومي 4 و5 مايو المقبل.

 

اما نصف النهائي فيقام يومي 11 و12 مايو المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في حين تقام المباراة النهائية على استاد خليفة الدولي يوم 19 مايو بشكل مبدئي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي