استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب: كنا الاقرب للفوز والريان يسير في الطريق الصحيح بالآسيوية

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 06 March 2018
  • 11:29 PM
  • eye 485

عبر مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان عن ارتياحه للحصول على نقطة من ملعب الهلال وقال خلال المؤتمر الصحفي : المباراة كانت متقاربة المستوى وحماسية، الشوط الأول قدمنا اداءً كبيرا وسجلنا هدف، وكان بإمكان الفريق تسجيل هدف ثاني، وفي الشوط الثاني الهلال كان افضل وسجل التعادل، واعتقد أنها نتيجة جيدة للفريق خاصة انها خارج ملعبنا.

 

وأضاف: هذه النتيجة مهمة لنا ، لعبنا مع فريق جيد لعب نهائي اسيا قبل ثلاثة اشهر، وانا سعيد بهذه النتيجة، فالفريق لعب مع الهلال الموسم الماضي وخسر، ونحن لعبنا مع افضل فرق الخليج، وقدمنا امامهم مباراة كبيرة، وبعد هذه المباراة لدينا مباراة في الدوري، ومن ثم لقاء الهلال في الدوحة، وستكون مباراة صعبة، ونتطلع أن نواجهم الأسبوع المقبل في افضل حالة.

 

واستطرد قائلاً: المباراة كانت متقاربة المستوى والفريق كان بامكانه تسجيل هدفين في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني الهلال كان افضل وسجل هدف التعادل، وفي الدقائق الأخيرة كنت افكر في سيناريو المباراة الماضية والخسارة في اخر الدقائق، ونجحنا في المحافظة على التعادل.

 

وحول هدف محسن متولي وهل درب الفريق على التسديد من الخارج أشار إلى أنه بالفعل درب اللاعبين على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

 

وحول حظوظ الريان في التأهل عن المجموعة الرابعة قال: الكل كان يرشح الهلال والعين، وبعد ثلاثة مباريات النتائج متقاربة، واعتقد أن الريان يسير في الطريق السليم نحو التأهل عن هذه المجموعة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي