استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: الضغط البدني وتوالي المباريات اثر على أداء الدحيل في الشوط الثاني

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 06 March 2018
  • 8:57 PM
  • eye 600

اكد جمال بلماضي احقية فريق الدحيل بنقاط مباراة اليوم امام الفريق الاوزبكي والانتصار الذي استطاع تحقيقه 3 \ 2 ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا.

 

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة: نتيجة جيدة و3 نقاط هي ما كنا نبحث عنها في هذه المباراة ولم نتوقع افضل من هذا الشئ والان وصلنا للنقطة التاسعة بعد ثلاث مباريات.

 

وقال بلماضي: اعتقد ان ضغط المباريات كان تأثيره واضحا على اداء اللاعبين البدني خاصة في الشوط الثاني وكان يمكن ان ننهي المباراة تماما في الشوط الاول لو احرزنا الفرص التي سنحت لنا ولكن في الشوط الثاني منحناهم الامل وكان يمكنهم العودة للمباراة ولكن نحن استحقينا الانتصار وحصد نقاط المباراة.

 

وواصل بلماضي قائلا: النتائج الجيدة التي يحرزها الفريق هذ الموسم نتاج جهد كبير من جميع افراد النادي من ادارة وفنيين ولاعبين واعتقد ان الاستمرارية من جانب اللاعبين تعطي هذه النتيجة ونأمل ان نواصل حصد الانتصارات في قادم المباريات والبطولات.

 

وأتم بلماضي : البطولة طويلة ولا تزال تنتظرنا عديد المواجهات التي سنحاول ان نستعد لها جيدا ونخرج منها بنتائج ايجابية، والان نحن امام تحدي واضح حيث لا نزال نلعب مباريات داخلية في الدوري وامامنا مباريات في دوري الابطال وسيكون الضغط كبيرا على اللاعبين من الناحية البدنية ويجب ان يحصل اللاعبون على الاستشفاء اللازم ويجب علينا ان ندخل عدد من الوجوه الجديدة الى التشكيلة لمنح اللاعبين الراحة الكافية لهم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي