استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز الدحيل والريان والخور في دوري قطرغاز تحت 23 عاماً

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 06 March 2018
  • 10:17 AM
  • eye 413

واصل فريق الدحيل تغريده في صدارة دوري قطرغاز بعد فوزه على السيلية بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب نادي السيلية في افتتاح مواجهات الجولة السابعة عشرة. سجل اهداف الدحيل سالمين الرميحي وفهد وعد وحازم احمد, بينما سجل هدف الشواهين عبدالـله حمد الفيحاني, ورفع الدحيل رصيده الى 46 نقطة بينما تجمد رصيد السيلية عند 17 نقطة.

 

وفي المباراة الثانية، فاز الريان على الملك القطراوي بثلاثة اهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة. سجل اهداف الرهيب سعود فرحان (هدفين) وابراهيم مسعود, ورفع الريان رصيده الى 28 نقطة بينما تجمد رصيد الملك القطراوي عند 25 نقطة.

 

وفي مباراة اخرى حقق الخور الانتصار على العربي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة. سجل هدفي الفرسان احمد حسن المهندي، بينما سجل هدف العربي خلدون اسماعيل ورفع الخور رصيده الى 21 نقطة بينما تجمد رصيد العربي عند 35 نقطة.

 

وتتواصل مباريات الجولة السابعة عشرة اليوم الثلاثاء باقامة ثلاث مباريات، تجمع الاولى السد بالمرخية على ملعب سعود بن عبدالرحمن, ويلتقي في الثانية الغرافة والخريطيات على ملعب الشمال, بينما يشهد ملعب نادي السيلية مواجهة الاهلي وام صلال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي