استاد الدوحة
كاريكاتير

الدوري الاماراتي : فوز الوصل وخسارة العين 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 12:20 AM
  • eye 567

صعد الوصل الى المركز الثاني بعد فوزه الثمين على مضيفه الشارقة 2-1 وخسارة العين المفاجئة امام ضيفه دبا الفجيرة بالنتيجة ذاتها اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع الوصل رصيده الى 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن الجزيرة المتصدر الذي يحل ضيفا الجمعة على بني ياس، في حين تراجع العين الى المركز الثالث وله 37 نقطة.

في المباراة الاولى، وجد الوصل الطامح الى لقبه الاول منذ 2006 صعوبة بالغة في تخطي عقبة الشارقة 2-1.

وافتتح البرازيلي كايو كانيدو التسجيل للوصل من  ركلة جزاء (54)، وعادل الشارقة  من ركلة جزاء ايضا سددها الفنزويلي جيلمين ريفاس (65).

واهدى حميد عباس الفريق الضيف الفوز الثاني عشر له هذا الموسم بعدما تلقى عرضية من خالد باوزير وضعها برأسه في شباك حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني (81).

وبقي الشارقة في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وفي المباراة الثانية، حقق دبا الفجيرة مفاجأة كبيرة بفوزه على مضيفه العين 2-1 ليقلص من حظوظه كثيرا في المنافسة على اللقب.

وكان العين البادئ بافتتاح التسجيل عبر البرازيلي كايو لوكاس الذي استفاد من عرضية الكوري الجنوبي لي ميونغ (52)، لكن دبا الفجيرة سرعان ما ادرك التعادل بعد اربع دقائق اثر كرة من ركلة حرة من المغربي ادريس فتوحي حاول مدافع العين خالد عبد الرحمن ابعادها فدخلت بالخطأ في مرمى فريقه ( 56).

وكان السعودي ناصر الشمراني قريبا من تسجيل باكورة اهدافه مع العين منذ انتقاله اليه في 19 كانون الثاني/يناير الحالي، الا ان كرته اصابت القائم (57).

وعاد القائم ليتعاطف مع دبا الفجيرة بعد كرة من كيونغ، ارتدت اليه مجددا فحاول وضعها في المرمى لكن حارس الفريق الضيف فهد الضنحاني تألق في ابعادها ببراعة (61).

وفي ظل مسلسل اهدار الفرص للعين انطلق فتوحي بالكرة ومرر الى البرازيلي برونو موراييس الذي اودعها مرمى خالد عيسى مسجلا هدف الفوز الاغلى لدبا الفجيرة هذا الموسم (76).

وعزز دبا الفجيرة حظوظه في البقاء بعدما رفع رصيده في المركز الثاني عشر الى 15 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي