استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت: التعادل أفضل من الخسارة وسننافس من أجل التأهل للدور المقبل

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 06 March 2018
  • 9:47 AM
  • eye 423

أكد التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة أن فريقه كان يطمح الى الفوز على الأهلي في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل بهدف لمثله.

وقال بولنت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بأن الفريقين قدما أداء ممتعا وحاول كلاهما الفوز والخروج بالنقاط الثلاث غير أن التعادل حسمها.

وتابع أنه سعيد بأداء لاعبيه وبالتعادل الذي حققه فريقه في الوقت بدل الضائع من المباراة وهو أفضل من الخسارة ولاسيما أنه حققه أمام فريق قوي فاز في الجولتين الماضيتين وينفرد بصدارة المجموعة، كما أنه يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري ببلاده وينافس من أجل التتويج بلقبها.

واعتبر المدرب التركي أن حكم المباراة حرم الغرافة من ضربة جزاء مشروعة لم يعلن عنها رغم أن المهاجم طارمي تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء، حسب رأيه.

وأضاف بولنت أن فريقه سيواصل المنافسة في المجموعة الأولى لأنه يتطلع للتأهل إلى دور الـ16.

كما أشاد بحارسه قاسم برهان الذي اختير أفضل لاعب في المباراة وأثنى عليه قائلا بأنه يظل حارسا جيدا رغم الانتقادات التي تعرض لها بعد الأخطاء التي ارتكبها في المباراة الأولى أمام الجزيرة وتسببت في خسارة فريقه 2 - 3.

ومن جهته، أكد قاسم برهان في المؤتمر الصحفي أن الغرافة استعد جيدا من أجل الفوز على الأهلي وقدم أفضل ما لديه ولكن التعادل في النهاية حسم النتيجة بين الفريقين.

وتابع الحارس الغرفاوي أن فريقه حصل على نقطة مهمة في مباراة صعبة أمام فريق قوي. 

وأوضح أنه يسعى دائما إلى تقديم أفضل مستوى ويستعد بشكل جيد وأن الأخطاء أمر وارد في كرة القدم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي