استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : ناساف يستحق الفوز ولست منزعجا من أداء فريقي وقادرون على التعويض

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 05 March 2018
  • 7:16 PM
  • eye 457

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على صعوبة المباراة التى لعبها الفريق امام ناساف الاوزبكي والتى خسرها الزعيم بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا.

 

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا" كانت مباراة صعبة من الجانب البدني ، ولاعبو الزعيم متعودون على تقديم اداء افضل ، وكانت مشاكلنا اليوم امام ناساف من الجانب الذهني ، وفي بعض المباريات مثل هذة لا نستطيع تقديم مستوانا الحقيقي"

 

وأضاف فيريرا : فريق ناساف قدم مباراة جيدة وأهنئه على الفوز الذي يستحقه ، وسنعمل على تعديل الاوضاع في المباراة المقبلة الاسبوع المقبلة بالدوحة من أجل تحقيق الفوز.

 

وبخصوص غياب الاسباني تشافي وتأثيره على الفريق , قال المدرب البرتغالي : نعم افتقدنا لقيادة تشافي لوسط ملعب الفريق ولكن هذا ليس سبب الخسارة , ونحن لعبنا 3 مباريات حتى الان وحصدنا 6 نقاط وحظوظ كل الفريق متساوية وسنلعب في المباراة المقبلة على ارضنا وسنعمل على تحقيق الفوز ولا يهم ان نصعد للدور الثاني كأول أو ثاني المجموعة.

 

وأشار مدرب السد الى ان فريق ناساف توفرت له فرصتين او ثلاثة طوال اللقاء ، وقال : ناساف خلق فرصتين او ثلاثة ، والسد كان قادرا على تحقيق التعادل في الدقيقة الاخير ، وانا لست منزعجا من اداء فريق على الرغم من الخسارة ، ويجب ان نفكر بعقليتنا ونحافظ على فلستفتنا وان نقاتل على استعادة مستوانا في المباراة المقبلة .

 

وأضاف فيريرا : نحن ندفع فاتورة ضغط المباريات منذ شهر ونصف محليا وآسيويا ، ولست قلقلا على الفريق وقادرون على التعويض في المباراة المقبلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي