استاد الدوحة
كاريكاتير

خاص.. شنايدر اعتذر لدعوته من كويمان وأعلن اعتزاله

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 05 March 2018
  • 8:33 AM
  • eye 429

علمت "استاد الدوحة" ان سبب الزيارة التي قام بها رونالد كويمان المدير الفني لمنتخب هولندا الى الدوحة مؤخراً يرتبط برغبته في توجيه الدعوة لنجم الغرافة ويسلي شنايدر لمنتخب هولندا الجديد الذي يجري اعداده لمونديال 2022 بلاعبين شباب .

 

وقد ابدى شنايدر اعتذاره عن عدم تلبية الدعوة وأعلن اعتزاله عن اللعب دولياً. ويأتي اصرار كويمان وسعيه لضم شنايدر ليؤكد مكانة هذا النجم ورصيده الى جانب قدراته المؤهلة لان تصبح مصدر الهام للاعبين الشباب وهو ما يخطط له كويمان والجهاز الفني للمنتخب الهولندي لاعادة تأسيس الثقة بعد اخفاقه في التأهل لمونديال روسيا2018 .

 

كما ان تلك الخطوة تجسد صواب رؤية الادارة الغرفاوية في التعاقد مع لاعب كبير يمكنه توظيف خبرته ونضجه الكروي للارتقاء بفريق واعد يضم عدداً من اللاعبين الشباب .

 

وكان كويمان قد قام خلال زيارته الخاطفة الى الدوحة بزيارة مقر نادي الغرافة الذي كان يستعد للقاء الاهلي السعودي اليوم الاثنين وتفقد منشآت  النادي . وأبدى كويمان إعجابه الشديد بالمنشآت الغرفاوية وتقديره وامتنانه لحفاوة الاستقبال ودفء المشاعر التي لمسها من ادارة النادي . كما تابع كويمان التدريب الرئيسي للفهود وقام بتوجيه كلمة للاعبين متمنياً لهم التوفيق في لقاء الاهلي السعودي ضمن البطولة الاسيوية وفي المباريات المتبقية للفهود بالدوري .

 

 كما انه التقى بسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة ودار حديث حول مشروع رئيس النادي المستقبلي بشأن اعداد جيل من اللاعبين الشباب للمستقبل مشيدا بتلك الخطوة وموضحا بأن شنايدر يعد مناسبا لتلك المرحلة ليس فقط بما يملك من  امكانيات فنية ولكن أيضا بما يتمتع به من شخصية قيادية خارج وداخل الملعب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي