استاد الدوحة
كاريكاتير

دي كامبو مساعد مدرب الاهلي السعودي : الأهلي عازم على العودة بالنقاط الثلاثة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 7 شهر
  • Sun 04 March 2018
  • 9:51 PM
  • eye 433

 شدد إدواردو دي كامبو المدرب المساعد لفريق الأهلي على نية فريقه في الفوز على الغرافة  والعودة إلى قواعده بالنقاط الثلاثة للمباراة التي ستجمع بينهما مساء غد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

 

وقال دي كامبو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة  أن الجهاز الفني للأهلي جهز لاعبيه جيدة  من أجل تحقيق  الفوز  في المباراة التي يتوقع أن تكون صعبة نظرا لأن الغرافة يعد فريقا جيدا.

 

وأكد أنه الأهلي مكتمل الصفوف ولاتوجد فيه غيابات وأنه من أجل تحقيق النقاط الثلاثة يتوجب على جميع اللاعبين أن يكونوا في كامل جاهزيتهم.

 

 وأضاف أن الفريقين الآخرين في المجموعة وهما تراكتور سازي تبريز الإيراني و الجزيرة الإماراتي يملكان الفرص نفسها في دوري أبطال الحالي وأن نتائجهما  فيه لحد الآن لا تعكس مستواهما الحقيقي في الملعب

 

وعبر كلاوديو دي سوزا المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي عن رغبة فريقه في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في دوري أبطال آسيا ومواصلة إنفراده بصدارة المجموعة والإقتراب من التأهل للدور المقبل.

 

وقال  في المؤتمر الصحفي أن الأهلي يقدم  حاليا أداء جيدا في الدوري المحلي  و كذلك في البطولة الأسيوية ويتطلع لمواصلة المسيرة بنجاح في البطولتين .

 

وأوضح أنه يحترم  الغرافة  لكن هدفه  هو تحقيق الفوز عليه في مواجهة اليوم وأنه  جاهز سواء لمباراة اليوم أو المباريات المقبلة وينتظر قرار المدرب بإشراكه لتقديم المطلوب منه في الملعب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي