استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ جاسم بن ثامر: الفوز ضروري للإستمرار في المنافسة على التأهل لدور ال16

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 04 March 2018
  • 8:16 PM
  • eye 466

أكد  الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة  أن المباراة التي سيخوضها الفهود  مع الأهلي السعودي  مساء غد  في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا مهمة جداً لأن  نتيجتها  سوف تحدد  مصير  فريقه  في البطولة القارية.

 

وأوضح الشيخ جاسم  في حديثه للإعلاميين  مساء اليوم بملعب ثاني بن جاسم أن أهمية المباراة  تكمن في كون الغرافة سيخوضها على أرضه وأمام جمهوره  الأمر الذي يفرض عليه ضرورة  الفوز للإستمرار في دائرة المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور ال16.

 

وشدد رئيس نادي الغرافة على ثقته الكبيرة  في لاعبي فريقه بتقديمهم أقصى ما لديهم من جهود حتى يحققوا كل  أهداف الإدارة  في هذه المرحلة الصعبة التي يخوض فيها تحديات مهمة على الصعيدين المحلي والآسيوي..

 

وتابع  أن فريقه خسر أمام الجزيرة الإماراتي( 2-3 ) في الجولة الأولى بصعوبة بالغة  بيد أنه حقق  فوزاً رائعاً على  تراكتور الإيراني  ( 3-0) في الجولة الثانية فضلاً عن أنه تخطى باختاكور الأوزبكي (2-1)  في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ولذلك فإن  فإن مسيرته جيدة حتى الآن ويعمل على تتويجها  بالتأهل  للدور المقبل في صدارة  المجموعة الصعبة التي ينافس فيها..

 

وأشار إلى أن الفوز العريض على الريان في  مباراته الأخيرة بدوري نجوم QNB  يعتبر مهما جدا في  مضاعفة  ثقة اللاعبين   بالإضافة إلى  أنه   يساهم  في زيادة معدلات الانسجام والتجانس بين جميع أعضاء الفريق بكل الخطوط،  متمنيا أن يكون بمثابة نقطة الانطلاقة الجديدة للفهود ويعقبها سلسلة انتصارات تحقق أهداف الإدارة وجمهوره..

 

واستبعد الشيخ جاسم  أن يكون لغياب اللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة  اليوم اي تأثير  سلبي على  الفريق نظرا لكون سياسة النادي في الفترة الأخيرة ركزت بشكل واضح على تجهيز دكة بدلاء قوية قادرة على تعويض الغيابات من خلال العدد الكبير من اللاعبين الشباب القادرين على تقديم الإضافة في جميع المباريات..

 

و وجه رئيس نادي  الغرافة في ختام  حديثه رسالة للجماهير القطرية  قائلا أن  المباراة التي سيخوضها فريقه غدا على أرضه  لا تحتاج فقط  لدعم الجمهور الغرفاوي ولكن كل الجمهور القطري تطبيقا للاتفاق بين الأندية الأربعة التي تنافس في دوري أبطال آسيا على دعم بعضها البعض خلال المباريات الآسيوية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي