استاد الدوحة
كاريكاتير

بعثة السد توجهت لمدينة ناساف لملاقاة فريقها

img
  • قبل 7 شهر
  • Sun 04 March 2018
  • 11:02 AM
  • eye 480

غادرت بعثة فريق السد مساء امس إلى مدينة ناساف الأوزبكية على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق ناساف كارشي الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2018، التي ستقام في الرابعة من مساء غد الاثنين بملعب ناساف.

وضمت بعثة السد أعضاء الجهازين الفني والإداري و19 لاعباً، ويترأسها تركي العلي المدير العام للنادي. وشملت قائمة اللاعبين: سعد الدوسري، مشعل برشم، عبدالكريم حسن، بغداد بونجاح، بيدرو ميجيل، أحمد سهيل، حسن الهيدوس، علي أسد، أكرم عفيف، سالم الهاجري، حسن أحمد، أحمد سيار، مصعب خضر، يوغرطة حمرون، حامد إسماعيل، ياسر أبوبكر، علي فريدون، جهاد محمد، خوخي بوعلام.

وخاض الفريق مراناً صباحياً في الدوحة في حدود الحادية عشرة، قبل الانتقال لمطار حمد الدولي في الرابعة مساءً للتوجه إلى مدينة ناساف الأوزبكية.

وكان الفريق قد تدرب على الملاعب الفرعية للنادي، استعداداً للمباراة عقب مواجهته الدحيل الخميس الماضي في قمة لقاءات الجولة 19 لدوري نجوم«QNB» . وحرص المدرب على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران، لرفع روحهم المعنوية، بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في مواجهة الدحيل رغم الخسارة، مشدداً على ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، التي سوف تشهد استحقاقات آسيوية ومحلية مهمة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي