استاد الدوحة
كاريكاتير

كل فريق سيطر على شوط... تعادل عادل بين الملك القطراوي وأم صلال

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 04 March 2018
  • 9:59 AM
  • eye 421

نزار عجيب

خرج فريقا قطر وام صلال بنتيجة التعادل 2 - 2 في مباراتهما التي جرت لحساب الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم QNB في المواجهة التي جرت على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر, وسجل هدفي ام صلال يانيك ساغبو د.3 واسامة الدراجي د.20, بينما سجل للفريق القطراوي اسامة اومري د.64 وبرونو جالو من ضربة جزاء في د.76.

ورفع الملك القطراوي رصيده الى 19 نقطة واقترب من تأكيد البقاء في دوري النجوم, حيث بات في حاجة الى نقطتين على الاكثر, بينما رفع ام صلال رصيده الى 28 نقطة ولكنه بقي في المركز الخامس وفشل في استعادة مقعده بين الاربعة الكبار الذي ذهب لفهود الغرافة.

 

د3. ساغبو يفتتح التسجيل

لم يمنح ام صلال الفرصة لمستضيفه كثيرا وافتتح الايفواري يانيك ساغبو التسجيل في الدقيقة الثالثة من كرة ذكية سددها بعد كرة عرضية ارسلها اسامة الدراجي استدار فيها ساغبو وسددها بقدمه اليمنى في الزاوية البعيدة خدع بها الحارس جاسم الهيل, ليتقدم صقور برزان في وقت مبكر من عمر المباراة ويعلنوا عن افضليتهم بأخذ الاسبقية في وقت مبكر من المباراة التي جاءت بدايتهم فيها قوية.

 

د.11 الملك يحاول الرد

الملك القطراوي وبعد ان باغته ام صلال بالهدف الاول في المباراة حاول العودة الى التعادل, وكانت له عدة محاولات، كان ابرزها الفرصة التي حصل عليها المحترف السوري اسامة اومري الذي تقدم بها وسددها قوية انقذها الحارس بابا مالك الذي كان تدخله في الوقت المناسب باغلاق الزاوية على لاعب الملك القطراوي وهو ما صعب المهمة اكثر ومنعه من احراز هدف التعادل في المباراة. 

 

د20. مضاعفة النتيجة للصقور

فريق ام صلال كان اكثر اصرارا للتقدم مجددا في المباراة وواصل ضغطه المتواصل على مرمى الحارس جاسم الهيل, وكان لصقور برزان ما ارادوا عندما سجلوا الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة العشرين عبر اسامة الدراجي الذي حول كرة عرضية وصلته من المحترف السوري محمود المواس ليضاعف النتيجة لفريقه ويمنحه الافضلية بالتقدم في وقت مبكر وقبل منتصف الشوط الاول للمباراة.

 

د42 أومري يهدد مرمى مالك

كان اسامة اومري هو اخطر وافضل لاعبي الملك القطراوي في مباراة ام صلال, وقام اللاعب بمجهود كبير في الهجوم وكانت محاولاته مستمرة حيث سبب ازعاجا دائما لدفاعات ام صلال بانطلاقاته وتسديداته, وكاد اللاعب ان يقلص الفارق لفريقه في الدقيقة 42 بعد كرة تقدم بها داخل المنطقة وراوغ اكثر من لاعب قبل ان يسدد بقوة ولكن تدخل الدفاع والحارس بابا مالك تسبب في اجهاض المحاولة التي كانت الهجمة الاخطر.

 

د.54 كرة المواس في العارضة

محاولات الفريق البرتقالي لزيادة غلته من الاهداف تواصلت في الشوط الثاني, وكان محمود المواس قريبا من تسجيل الهدف الثالث في المباراة بعد كرة متبادلة بينه ويانيك ساغبو الذي مرر الكرة للمواس سددها الاخير قوية اصطدمت بالعارضة لتضيع فرصة مهمة لاحراز الهدف الثالث في المباراة وانهاء المواجهة في وقت مبكر ولكن حظ الصقور السيئ جعلهم يفقدون الفرصة.

 

د.64 هدف التقليص للملك

بعد عدة محاولات للملك القطراوي لتقليص النتيجة والعودة في المباراة استطاع اسامة اومري تقليص الفارق في الدقيقة الرابعة والستين بعد كرة عرضية وصلته استقبلها داخل منطقة الجزاء بهدوء كبير وسددها في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس بابا مالك ليحرز بها الهدف الاول لفريقه في المباراة ويعيد الاثارة الى ارضية الملعب.

 

د.67 فرصة بسبع أرواح

شهدت الدقيقة الخامسة والستون دخول فهد خلفان بديلا لفابيانو المصاب, وبعد دخوله بدقيقتين كاد فهد خلفان ان يحرز هدف التعادل بعد ان وصلته كرة سددها بقوة اصطدمت بالقائم الايمن للحارس بابا مالك, ثم عادت اليه الكرة من جديد سددها وانقذها بزمان خوبياري من قلب المرمى لتضيع فرصة كانت بسبع ارواح للملك القطراوي.

 

د.76 ضربة جزاء وتعادل

حصل الملك القطراوي على ضربة جزاء بعد ان عرقل مصطفى عبدي اللاعب علي عوض داخل منطقة الجزاء ليتصدى برونو جالو للضربة في الدقيقة السادسة والسبعين ويسجل منها هدف التعادل للفريق القطراوي الذي كان افضل في الشوط الثاني من خلال الفرص والسيطرة على مجريات المباراة.

 

بطاقة المباراة

الفريقان: قطر - ام صلال  

المناسبة: الجولة 19- دوري نجوم QNB

الملعب: سحيم بن حمد

النتيجة: التعادل 2 - 2  

الاهداف: ساغبو واسامة الدراجي (ام صلال).. اسامة اومري وجالو (قطر)  

الحكام: محمد احمد الشمري ويوسف الشمري واحمد صالح وماجد الشمري

الانذارات: محمد جدو (ام صلال) وعمر العمادي (قطر) 

التعليقات

مقالات
السابق التالي