استاد الدوحة
كاريكاتير

رونالد كومان يزور نادي الغرافة ويشيد بصفقة شنايدر

img
  • قبل 7 شهر
  • Sat 03 March 2018
  • 11:10 PM
  • eye 308

قام مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان اليوم بزيارة إلى نادي الغرافة تلبية لدعوة من مواطنه ويسلي شنايدر المحترف في صفوف الفهود منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتابع رونالد كومان تدريبات الفريق الأول بنادي الغرافة في حضور الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي، وقد تحدث مع اللاعبين وتمنى لهم التوفيق في مباراتهم يوم الاثنين أمام الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا، وفي مشوارهم ككل على الصعيد الآسيوي.

كما أعرب كومان عن انطباعاته المميزة في زيارته الأولى إلى قطر مؤكدا قدرة الدوحة على تنظيم مونديال  مثالي في 2022، وأضاف أنه يطمح مثل كل المدربين إلى أن يقود منتخب بلاده لبلوغ هذا الحدث الكبير.

وتم تعيين النجم السابق للكرة الهولندية مدربا جديدا لمنتخب الطواحين في شهر فبراير الماضي خلفا لديك أدفوكات الذي وقعت إقالته بعد الفشل في بلوغ نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وسبق لكومان أن درب أبرز الأندية الهولندية، أياكس وايندهوفن وفينورد، وكانت في الموسم الماضي قد أشرف على تدريب ايفرتون الانجليزي.

وقد أشاد المدرب الجديد لمنتخب هولندا بقرار إدارة الغرافة التعاقد مع ويسلي شنايدر من أجل تأطير اللاعبين الشباب في النادي، ويبدو أنه سيحاول استغلال النجم البالغ من العمر 33 عاما لنفس المهمة ضمن تشكيلة المنتخب الهولندي خلال الفترة القادمة.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي