استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : لم نستحق الخسارة امام الدحيل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 01 March 2018
  • 9:11 PM
  • eye 426

اكد مدرب فريق السد جوزفالدو فيريرا ان فريقه لم يستحق الخسارة في مباراته امام الدحيل بالجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم QNB , وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : لعبنا مباراة كبيرة ووقعنا في بعض الاخطاء واعتقد ان المواجهة كانت ممتعة للجماهير التي حضرت في الملعب , للاسف حالة الطرد اثرت علينا بشكل واضح , وربما التعادل كان النتيجة العادلة في المواجهة , واعتقد ان فريقي لم يكن يستحق الخسارة بعد الاداء الذي قدمه , ولو كانت المباراة انتهت بالتعادل لكان وضع الدوري اختلف الان , بعد ان لعبنا بعشرة لاعبين في اخر الدقائق اعتقد اننا تاثرنا لان الدحيل فريق قوي .

 

واضاف : تشافي تعرض للاصابة في العضلة الخلفية , في الدقائق الاولى تاثر الفريق بسبب خروجه ولكنهم بعد ذلك استطاعوا العودة في المباراة .

 

وتابع : حضرنا للمباراة من اجل التاكيد على قدرنا في المنافسة على اللقب , لعبنا بشكل جيد , واعتقد ان الحظ ساند فريق الدحيل في النتيجة , وفي السنوات السابقة كان يحدث هذا الامر عندما نلعب امام الدحيل سواء لنا او علينا وعادة ما تكون المباريات مثيرة .

 

وقال ايضا : تركيزنا الان ينصب على الاسيوية والمباراة القادمة ,ولكن عندما نعود للدوري سنعمل للفوز في المباريات الثلاث القادمة وانهاء المنافسة في صورة افضل ومركز جيد .

التعليقات

مقالات
السابق التالي