استاد الدوحة
كاريكاتير

الشحانية يضع قدمه الأولى بدوري نجوم QNB

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 01 March 2018
  • 10:24 AM
  • eye 345

أقيمت مساء أمس مباراتا الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الثانية على ملعب سعود بن عبدالرحمن، حيث فاز الشحانية على الشمال 1 - 0 والوكرة على مسيمير 3 - 0.

 

وبات الشحانية بعدما عزز موقعه في المركز الأول رافعا رصيده إلى 22 نقطة قاب قوسين أو أدنى من الصعود مباشرة إلى دوري نجوم QNB، حيث سيكفيه الفوز في مباراته المقبلة على معيذر صاحب المركز الخامس والأخير لكي يضمن إنهاء الدوري بالصدارة بغض النظر عن نتائج وصيفه الوكرة في المباريات الثلاث المتبقية له بما فيها المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الخامسة عشرة والأخيرة، علما بأن الفريق الذي سيحتل المركز الثاني سيلعب مباراة فاصلة مع الفريق الذي سيحتل المركز الحادي عشر ما قبل الأخير في دوري نجوم QNB.

 

ويدين الشحانية بالفضل في تحقيقه فوزه السادس إلى مهاجمه الأرجنتيني كلاوديو لوتشيانو فاسكيز الذي أحرز هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 67.

 

وبالمقابل، تجمد رصيد الشمال عند 9 نقاط متلقيا في اليوم ذاته الضربة الثانية القاضية التي أجهزت على حظوظه في مواصلة المنافسة على الصعود بعدما أصدرت لجنة الانضباط قرار اعتباره مهزوما بنتيجة 0 - 3 في المباراة التي كان قد فاز فيها على معيذر 2 - 1 بالجولة الحادية عشرة بسبب إشراكه لاعبا موقوفا!.

 

ورفع الوكرة رصيده في المركز الثاني إلى 15 نقطة بينما تجمد رصيد مسيمير عند 9 نقاط بالمركز الثالث.

 

وأحرز الموج الأزرق أهدافه الثلاثة عبر كل من لاعب الوسط الكويتي سلطان العنزي في الدقيقة 4 والمهاجمين الكونغولي برانس إيبارا في الدقيقة 60 والنيجيري أنطوني باسي في الدقيقة 84.

التعليقات

مقالات
السابق التالي