استاد الدوحة
كاريكاتير

علي المسيفري: قرار الانضباط مفاجأة وسنستأنف

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 01 March 2018
  • 10:19 AM
  • eye 326

أكد رئيس نادي المرخية علي المسيفري أن قرار لجنة الانضباط القاضي باعتبار فريقه مهزوما امام الغرافة 0 - 3 كان مفاجأة كبيرة, وان ادارته بصدد تقديم استئناف لانهم يؤمنون بصحة موقفهم.

 

واضاف المسيفري: لم نكن نتوقع ان القرار سيصدر ضدنا ويتم منح فريق الغرافة نقاط المباراة التي كسبها الفريق داخل ارض الملعب، مضيفا انهم يعرفون اللوائح والقوانين جيدا وان مشاركة لاعبيهم جاءت صحيحة حسب توجيهات اتحاد الكرة باضافة اللاعب اليمني.

 

وتابع المسيفري: ما جاء من قرار يعتبر بمثابة مفاجأة لم تكن متوقعة، بعد ان تأكدوا من صحة مشاركة لاعبيهم في المباراة، مشيرا الى ان هناك عددا من الاندية الاخرى اشركت نفس العدد من اللاعبين لكن لم تتم معاقبتها، ونحن هنا لا نتحدث عنهم ولا عن غيرهم، لكن نريد ان نؤكد ان المشاركة كانت سليمة وقانونية، وهو ما ينذر بفوضى كبيرة، لان اهلية اللاعب وصحة مشاركته تتم عبر اللوائح والقوانين.. وعاد المسيفري رئيس نادي المرخية وأكد على انهم لن يتركوا حقوق ناديهم ونقاط الفريق التي كسبها اللاعبون بالجهد والعرق داخل الملعب وسيتجهون الى اعادة نقاطهم بالقانون عبر كل الوسائل ولن نتنازل عن حقوقنا وحقوق نادينا. وأضاف رئيس نادي المرخية: خاصة اننا نحتاج النقاط التي خسرناها في رحلة البقاء في الدوري ولذلك لن نتركها تضيع.

التعليقات

مقالات
السابق التالي