استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي مدرب الخور: مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام السيلية

المصدر: qsl

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 28 February 2018
  • 7:27 PM
  • eye 429

أكد مدرب الخور ناصيف البياوي ان فريقه يبحث عن الانتصارات في مواجهاته الاربع المتبقية بالدوري، مشيراً في حديثه خلال المؤتمر الصحفي عن مواجهة السيلية يوم الجمعة المقبل في الأسبوع التاسع عشر أنها ستكون مباراة صعبة ومهمة، والفريق مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية من اجل الهروب من دوامة الخطر وتحقيق هدف البقاء، ولدينا 4 مواجهات متبقية ونريد تحقيق اكبر عدد من النقاط.

 

 واضاف: نحن نعمل على معالجة اخطاء المباريات السابقة وهناك تجاوب كبير من اللاعبين والكل حريص على تقديم جهود مضاعفة، وهناك رغبة قوية في تجاوز الخسارة الماضية.. الحقيقة  ان الادارة لم تقصر في تقديم كل الدعم الممكن في سبيل نقل الفريق للمناطق الدافئة.

 

 وعن أهمية خسارة المرخية لنقاط مباراته امام الغرافة بقرار إداري من لجنة الانضباط، قال البياوي: لم نتابع اخبار المرخية كون مصيرنا بيدنا ومن يريد البقاء فيتوجب عليه الا ينتظر القرارات الادارية وعلينا ان نؤدي ماعلينا في ارض الملعب.

 

أما عن غياب المدافع البرازيلي لوسيانو بسبب الايقاف، اكد البياوي ثقته في العناصر البديلة لسد النقص، وانه كان يتمنى ان يشاهد اداء افضل من فريقه خلال لقاء الدحيل وكسب ولو نقطة من المتصدر، وكانت هناك مساعي من اجل الحد من خطورة مفاتيح لعبه، لكن الهفوات المباشرة من فريقنا ساهمت في تسجيل الاهداف الاربعة.

 

ولفت البياوي الى ان التطلعات كبيرة وهو على ثقة بامكانية تحقيق نتائج ايجابية والتي ستجنب فريقه الدخول في متاهة الهبوط.. ورأى البياوي ان المواجهة تحمل طابعاً خاصاً وهي الثانية مع مواطنه سامي الطرابلسي فمن يملك اللاعبين الاجهز سيكون الاقرب الى الفوز.

 

 من جانبه، قال خالد رضوان  لاعب فريق الخور أن جميع اللاعبين عقدوا العزم على عكس صورة مرضية في لقائه امام السيلية، مشيراً الى ان اهمية المباراة تفرض نفسها على واقع الفريقين وطموحهما مابين تطلعات السيلية للمربع والخور نحو النجاة من الهبوط.. أضاف: نحن نعمل على اصلاح الاخطاء وتطوير الاداء وتعليمات المدرب هي مفتاحنا نحو تحقيق الفوز .

التعليقات

مقالات
السابق التالي