استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : الدحيل المرشح الاقوى للفوز والزعيم سيخلق مشاكل لا يتوقعها احد

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 28 February 2018
  • 7:05 PM
  • eye 424

اكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على ان هذه المباراة من اسهل المباريات بالنسبة الى المدربين فلست بحاجه لتخفيز اللاعبين ولن اتحدث عن التدريبات لانها معلومة لانها مجرد تدريبات استشفائية

 

واضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : المباراة ستكون ممتعة لان الفريقان يلعبان بطريقة هجومية وبالنسبة الينا فان الغيابات لن تمثل مشكلة لنا فلم نكن نلعب بدون تشكيلة اساسية منذ بداية الموسم وفلسفة السد هي تحقيق الانتصارات وعقول اللاعبين لا يسيطر عليها سوى الفوز وسنعمل على تحقيق الفوز على ملعب الدحيل وكل اللاعبين سيكونوا جاهزين للقاء .

 

وعما اذا كان يرى ان هذه المباراة حاسمة على لقب الدوري قال فيريرا : ربما تكون ذلك وربما لا تكون وهذا يعتمد على من سيفوز والمرشح الاقوى هو الدحيل وذلك من خلال المعطيات فالدحيل حصل على يوم راحة اكثر من السد وهو الفريق الذي فاز بالدوري في السنوات الماضية اما السد فلم يفوز منذ فترة طويلة .

 

واوضح فيريرا انه عندما يقول ان الدحيل هو المرشح الاقوى بناءا على المعطيات الحالية فانه لا يعطي تصريحات تخدير للمنافس فهذا لن يجعلنا نفوز بالمباراة ولكن عندما يرى اي شخص الموقف الحالي فانه سيرى ان  الدحيل لديه افضل خط الهجوم و لديه افضل مدرب في هذا الشهر ولديه لاعبون مميزين ولكن هناك امور ستتوقف فيه  هذه الامتيازات

 

وعن المفاجات التي اكد مدرب الدحيل جمال بلماضي انه يجهز لها  أشار المدرب البرتغالي الى انه اذا كان هذا فاهلا وسهلا بمفاجات الدحيل ولكننا ايضا سنخلق لهم مشاكل لا يتوقعها احد.

 

وعن ادارة  المباراة لطاقم تحكيم اجنبى وهل كان يفضل اسنادها لحكم قطري ، اكد مدرب السد انه كان ليسعده لو كان هناك طاقم تحكيم قطري فلا يوجد فوارق كبيرة بين الحكام القطريين والاجانب  فطوال الفترة الماضية تعاملنا مع الحكام القطريين وكان مستواهم جيد الى حد كبير واتمني من حكام المباراة  ان يكونوا نجوم المباراة وان يقدموا اداء افضل من اداء الفريقان.

 

وعما اذا كان سيكون هناك مفاجاة في التشكيل قال سنلعب مباراة بالفريق الجاهز ولا يهمني الاسماء والمفاجاة الجديدة اننا سنلعب بشكل شبه كامل

 

وختم فيريرا حديثه قائلا "السد عانى من الاصابات خلال المرحلة الماضية وخاصة خط الهجوم واللاعب بغداد بونجاح واتمنى في مباراة الغد ان لا تكون اصابات في صفوف فريقي لاسيما والفريق مقبل على استحقاقات هامة محليا وآسيويا.

 

ومن جانبه اكد حامد اسماعيل لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على ان الغيابات لن تؤثر على الفريق خلال مباراته امام الدحيل ضمن الاسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB .. مشيرا الى ان الزعيم معتاد على الغيابات والبديل دائما ما يكون  جاهز.

 

وأضاف حامد خلال المؤتمر الصحفي : فارق النقاط بين الفريقان سيمكن  الفائز من حسم لقب الدوري بنسبة كبيرة لذلك فانها ستكون مباراة حاسمة ومواجهة الموسم.

 

وعن مواجهه خط هجوم الدحيل القوي قال مدافع السد : قادرين على قلب المباراة وتقديم مستوى قوى وايقاف الخطورة الهجومية للمنافس وحصد الفوز لاعتلاء صدارة الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي