استاد الدوحة
كاريكاتير

الخريطيات يقلب تأخره امام السيلية لفوز ثمين 

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 7:42 PM
  • eye 459

قلب الخريطيات تأخره أمام السيلية بهدف الى فوز ثمين بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جرى اليوم على استاد الخور في افتتاح منافسات الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر، ليرفع الصواعق رصيدهم الى النقطة التاسعة عشرة محتفظين بمركزهم الحادي عشر بفارق الأهداف عن صاحب المركز العاشر الخور الذي سيلتقي معيذر غدا، بالمقابل تجمد رصيد السيلية عند النقطة العشرين وبات مهددا بفقدان مركزه الحالي التاسع.


السيلية كان الطرف الأفضل في الشوط الاول وترجم تلك الافضلية مبكرا بهدف السبق عن طريق مدافعه الروماني دراغوس في الدقيقة السابعة عشرة، بيد أن محمود سعد أعاد الخريطيات إلى المباراة بهدف التعادل في الدقيقة 30 مستثمرا خطأ مشتركا بين دفاع السيلية والحارس غوميز .


الخريطيات فاجأ اشبال المدرب سامي الطرابلسي بهدف ثان مع الدقيقة الثانية من انطلاق الشوط الثاني عندما منح المدافع محمد عبد الرحمن الأسبقية للصواعق بعدما ارتقى لعرضية الأوزبكي سنجار ووضعها في الشباك.


ورمى السيلية بعدها بثقله في الهجوم بحثا عن التعديل وسنحت للاعبيه عديد الفرص امام المرمى أثمنها تلك الكرة التي ضرب بها شاخمدوف دفاع الخريطيات واضعا فاجنر في مواجهة الحارس احمد سفيان لكن فاجنر سدد الكرة بجسم الحارس،  فيما لم يكن فالنتين أفضل حالا وهو يطيح بتمريرة تيمور فوق العارضة.


وشهد ربع الساعة الأخير اندفاعا مبالغا فيه لرفاق ميرغني الزين كاد ان يكلفهم قبول هدف ثالث اثر ركلة جزاء كسبها سعود ناصر، بيد أن الحارس غوميز تصدى ببراعة للركلة التي نفذها أنور ديبا، وحافظ الخريطيات على تقدمه فيما تبقى من عمر المباراة ليقتنص فوزا ثمينا.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي