استاد الدوحة
كاريكاتير

لجنة الانضباط تعتمد فوز الغرافة على المرخية 3 - 0

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 28 February 2018
  • 1:41 PM
  • eye 599

أصدرت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم عدد من القرارات فيما يخص الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته يوم الأربعاء 28 فبراير 2018، وتم إصدار القرارات بعد الإطلاع على التقارير الخاصة بمباريات الجولة.

 

وجاءت القرارات فيما يخص دوري نجوم QNB كالتالي:

 

إعتبار نادي المرخية مهزوماً في مباراته مع الغرافة 3-0 وذلك لمخالفته لنظام مشاركة اللاعبين المقيمين، وفقاً للمادة 1 /61 ضمن منافسات دوري نجوم QNB .

 

وكان نادي الغرافة تقدم باحتجاج رسمي لوجود مخالفة صريحة للائحة أوضاع اللاعبين في قائمة اللاعبين الخاصة بنادي المرخية في المباراة الماضية بين الفريقين والتي جمعتهما في الأسبوع الثامن عشر، بسبب  وجود 6 لاعبين مقيمين وهذا مخالف للوائح، حيث أن عدد اللاعبين المقيمين الذين يحق لهم الإنضمام إلى قائمة الفريق لا ينبغي أن يتجاوز 5 لاعبين، وفقا لجميع  الأحكام الواردة في لائحة أوضاع اللاعبين أو أي أحكام أخرى تحكم تلك الأمور.

 

كما قررت لجنة الانضباط لفت نظر مدرب نادي أم صلال طلال القرقوري وغرامة مالية قيمتها 10 آلاف ريال بسبب السلوك غير الرياضي.. وأيضاً تم إيقاف لاعب الخور كستان دي سيلفا مباراة وغرامة مالية قيمتها 10 آلاف ريال بسبب السلوك المشين تجاه الحكم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي