استاد الدوحة
كاريكاتير

الكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان أسباير الدولي للطائرات الورقية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 27 February 2018
  • 10:58 PM
  • eye 428

كشفت مؤسسة أسباير زون عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان أسباير الدولي للطائرات الورقية المقرر تنظيمه في الفترة من السادس إلى التاسع من مارس المقبل في حديقة أسباير.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته المؤسسة اليوم بحضور كل من السيد محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، والسيدة خلود الهيل رئيسة اللجنة المنظمة للمهرجان، والسيد عيسى الهتمي المدير العام لقنوات الكأس الرياضية، والسيد ناصر عبدالله الهاجري مدير الاتصال والعلاقات العامة بمؤسسة أسباير زون، وممثلين عن الرعاة الرسميين للمهرجان.

 

وقال السيد محمد خليفة السويدي، في كلمته خلال المؤتمر، إن مهرجان العام الماضي حقق نجاحا إقليميا ودوليا كبيرين، الأمر الذي شجع اللجنة المنظمة على الاستمرار في تنظيمه بشكل سنوي بالتزامن مع الأجواء المتميزة لدولة قطر في هذا التوقيت من العام، حيث تسعى مؤسسة أسباير زون لتقديم مزيج فريد بين الرياضة والثقافة والترفيه.

 

وأوضح أن تنظيم النسخة الثانية للمهرجان يأتي في ضوء صعود دولة قطر المتنامي كعاصمة للرياضة العالمية على اختلاف تخصصاتها وأنواعها، واحتضانها للعديد من الفعاليات الدولية، في الوقت الذي يبرز فيه دور مؤسسة أسباير زون كشريك أساسي وداعم رئيسي لكافة أنواع الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تحتضنها الدولة والتي تعمل على تنشيط السياحة، فضلا عن دورها المميز في التقريب بين الثقافات المختلفة من الشرق والغرب، واستضافة مثل هذه الفعاليات الدولية والتي تتحدث بلسان الإبداع والرياضة.

 

بدوره، توقع السيد ناصر عبدالله الهاجري مدير الاتصال والعلاقات العامة بمؤسسة أسباير زون، أن يشهد المهرجان حضورا جماهيريا كثيفا في ظل ما شهدته النسخة الأولى من إقبال كبير تخطى 40 ألف زائر في ظل توقعات بارتفاع هذا العدد في نسخة 2018.

 

في السياق، قدمت السيدة خلود الهيل رئيسة اللجنة المنظمة للمهرجان، عرضا شاملا استعرضت فيه كافة التفاصيل الخاصة بالنسخة الثانية من المهرجان .

التعليقات

مقالات
السابق التالي